كيفية إلغاء تفعيل الرسائل الخاصة في حساب تويتر

كيفية إلغاء تفعيل الرسائل الخاصة في حساب تويتر
شبكة التواصل الإجتماعي تويتر Twitter من الشبكات الكبيرة والضخمة والتي تنافس كبريات المنصات الأخري مثل فيسبوك، وجوجل، وليكندإن، وتمبلر ، وريدإت وغيرها .

ومن بين المزايا التي توفرها منصة تويتر هي الرسائل الخاصة والتي من خلالها يمكن للمستخدم التواصل مع أصدقائه والغرباء بإرسال رسالة مباشرة على الحساب حول أمر من الأمور المهمة.

لاشك في أن هذه الميزة مهمة، ولكن الأمر لا يسلم من المُتطفلين والمزعجين الذين قد يقومون بإرسال رسائل للتعارف والحب والغرام أو من أجل الإزعاج لا أكثر ولا أقل وهذا أمر طبيعي في هذا العالم الكبير.

شرح كيفية إلغاء تفعيل الرسائل الخاصة في حساب تويتر 

لحُسن الحظ وفرت الشبكة إمكانية إيقاف عمل هذه الميزة بحيث يمكنك إلغائها وعدم إستقبال أي رسالة من أي شخص صديق كان أم غريب يتابعك حيث ستقوم بمنع أي شخص من إرسال رسالة خاصة على حسابك في تويتر.

وللقيام بذلك كل ما عليك فعله هو الذهاب وتسجيل الدخول على حسابك بكتابة بريدك الإلكتروني، وكلمة المرور الباسورد ومن ثم إلي الإعدادات والخصوصية وذلك بالنقر على الصورة الخاصة بك .

لا تنسي أن تقرأ : كيف تحمي حسابك على تويتر من الإختراق والتجسس ؟

من القائمة الجانية قم بالضغط على خيار الخصوصية والأمان ليظهر أمامك عدد من الأدوات الكثيرة ما يهمنا هو خيار الرسائل الخاصّة ، لم يتبقَ إلا أن تقوم بإزالة علامة الصح من أمام "استلام الرسائل الخاصة من أي شخص" والنقر على حفظ التغييرات بعد إدخال كلمة السر.

وفي حال رغبت في إظهارها يمكنك تطبيق النقاط السابق ذكرها وتفعيل خيار الإستلام مرة أخري لتصلك الرسائل من كل الأشخاص حول العالم المتابعين والأصدقاء.
كيفية إلغاء تفعيل الرسائل الخاصة في حساب تويتر Reviewed by نسيم محمد العديني on 19 مارس Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول