اقتباس الرسائل على فيسبوك ماسنجر والرد عليها

اقتباس الرسائل على فيسبوك ماسنجر بنقرة زر
قامت شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك بإطلاق ميزة رائعة على تطبيقها الخاص بالتراسل الفوري فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger وهي خاصية الإقتباس أو الرد.

حيث أصبح بإمكان المستخدمين إقتباس الرسائل في المحادثات الفردية والجماعية، حيث سيتمكن الشخص من أن يقتبس رسالة محددة ليقوم بالرد عليها بكتابة نص أو إرسال رمز تعبيري.

كيفية إقتباس الرسائل في فيسبوك ماسنجر 

الأمر بسيط، كل ما عليك فعله هو تحديد الرسالة التي تريد الرد عليها أو إقتباسها ومن ثم قم بالسحب جهة اليمين لتظهر لها أدوات وخيارات الرد أو التفاعل مع المنشور أو الرسالة المحددة، وبعد أكتب ما تريد كتابته وأنقر على زر إرسال.

الميزة ما زالت قيد التجربة على Messenger وهذا ما جرت عليها العادة في أغلب المزايا التي تظهر على فيسبوك أو أي شبكة إجتماعية أخري كتويتر، جوجل، ليكندإن وغيرها، وستتوفر قريباً لعموم المستخدمين لنظام التشغيل أندرويد الخاص بشركة جوجل.

الوضع الليلي على ماسنجر

الجدير ذكره أن ميزة اليوم ليست الوحيدة التي خرجت عليها بها الفيسبوك ، حيث قامت أتاحت إمكانية تفعيل الوضع الليلي على مسنجر بإرسال إيموجي الهلال، وقريباً عبر الإعدادات بشكل رسمي.

فقد إنتشرت الطريقة بشكل فيروسي وكبير جداً بين مستخدمي التطبيق وذلك لأهميتها والتي تتمحور حول حماية العين من الأشعة المضرة، وتوفير عمر وشحن البطارية أثناء الليل .

كما طرحت الشبكة الزرقاء ميزة التراجع عن الإرسال أو حذفها عند إرسالها وذلك خلال 10 دقائق من إرسالها، حيث يمكن للشخص أن يتراجع عن ما أرسله بالخطأ لتُحذف من طرف المستقبل، كما الفيسبوك ميزة الرد على رسالة محددة ضمن دردشة ماسنجر الجماعية.
اقتباس الرسائل على فيسبوك ماسنجر والرد عليها Reviewed by نسيم محمد العديني on مارس 24, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول