شرح كيفية النشر من صفحة فيسبوك إلي انستقرام مباشرة

كيفية ربط صفحة فيسبوك بحساب انستقرام والنشر مباشرة
كيفية نشر منشورات صفحة فيسبوك إلي انستقرام مباشرة 
فيسبوك تُعد من أكبر الشبكات الإجتماعية على الإطلاق فهي تتفوق على منصة تويتر، وجوجل بلس، وتمبلر، وريدإت، وغيرها حيث تملك عدد مستخدمين يقدر ب مليار والنصف مستخدم حول العالم .

والمنصة لم تحصد هذا المركز من فراغ فهي تملك عدد من المزايا التي تفوقت فيها على المنصات الأخري والتي من بينها صفحات الفيسبوك والمجموعات .

فكل صاحب عمل، أو فكرة، أو رأي وحتي الشركات يحرصون على إقتناء صفحة فيسبوك لنشر ما يرغبون في مشاركته مع جمهورهم في أقصر وقت ممكن وبسرعة كبيرة.

فالصفحة جزء لا يتجزأ من أي عمل تريد القيام به في هذا العالم الإفتراضي فهناك بنوك وشركات منتجات غذائية ومشروبات مثل كوكاكولا ونستلة لهم صفحات عبر المنصة الزرقاء .


 كيفية نشر منشورات صفحة فيسبوك إلي انستقرام مباشرة 

وتطبيق الصور إنستقرام  من بين الأدوات المُهمة والمملوكة أيضاً للفيسبوك فهو لا يقل قوة عن المنصة نفسها بل هناك مؤشرات بأنه سيتفوق عليها في القريب العاجل.

ولهذا إهتمت فيسبوك بالإنستاجرام ووفرت عليه عدد من المزايا الكثير من بينها قصص انستغرام، ومن أجل ربط خدماتها قامت الفيسبوك بتوفير خاصية الربط بين صفحة فيسبوك وانستاغرام .. فكيف ذلك ؟

حينما نريد نشر صورة أو مقطع فيديو أو نص على صفحتنا على فيسبوك من الجيد أن ننشرها في مكان آخر للحصول على المزيد من الزيارات والتفاعلات، فما بالك بمنصة انستجرام نفسها.


ربط صفحة فيسبوك مع إنستقرام 

الجميل هو أننا يمكننا ربط المنصتين ببعضهما البعض حيث يمكنك نشر مشاركة صفحة الفيسبوك على حسابك أنستاغرام بنقرة زر النشر ومباشرة لتنشر على الحساب في الإنستغرام على الفور .

لا تنسي أن تقرأ : كيفية منع التعليقات على المنشورات العامة في فيسبوك ؟

وللقيام بذلك كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلي حسابك بكتابة بريدك الإلكتروني، وكلمة المرور الباسورد، ومن ثم إذهب إلي صفحتك على فيس بوك.

إبدأ بكتابة منشور مُعين تريد مشاركته من المعجبين في صفحتك وقبل النشر ستلاحظ وجود خيار التفعيل في الأسفل تحت News Feed أنقر في الدائرة الصغيرة أمام Instagram.

ستنبثق لك نافذة فيها يُطلب منك الدخول إلي حساب انستقرام المُتصل مع الصفحة حيث أنه من المهم ربطهم وذلك بالذهاب إلي إعدادات الصفحة ومن القائمة الجانبية إضغط على خيار إنستاقرام.

قم بالنقر على خيار الربط للإتصال بين الحسابين، وفي حال كنت مفعلاً هذا من قبل ستجد المعلومات الخاصة بك موجودة في الإعدادات على الصفحة Instagram Account Details.

في النهاية، في حال رغبت من الأن وصاعداً النشر على انستجرام كل ما عليك فعله هو النقر لتفعيل الخيار ومن ثم النشر في كلتا المنصتين بشكل مباشر وسريع.
شرح كيفية النشر من صفحة فيسبوك إلي انستقرام مباشرة Reviewed by نسيم محمد العديني on مارس 12, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول