شرح كيفية تغيير لغتك في لعبة ببجي pubg بسهولة

شرح كيفية تغيير لغتك في لعبة ببجي pubg
لعبة ببجي أو البوبجي pubg من الألعاب التي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة فهناك الملايين من المستخدمين عرباً وأجانب يقومون بلعبها عبر هواتفهم الذكية سواء العاملة بنظام الأندرويد أو IOS عبر الأيفون، إضافة إلي إمكانية لعبها وتحميلها عبر الحاسوب.

فهي من أفضل وأكثر الألعاب شعبية حتي اللحظة، حيث تقوم على فكرة الشراكة القتال بين مجموعة من الأشخاص مكون من أربع أشخاص وأكثر.

حيث يهبط من الطائرة 100 لاعب يقومون بالمنافسة بينهم وبين الفرق الأخري والهدف هو البقاء على قيد الحياة وذلك بإستخدام مجموعة من الأسلحة والتكتيكات والحيل التي ستجعلك حياً لتفوز.

ظهرت مؤخراً مشكلة تتعلق باللغة حيث إشتكي عدد من مستخدمي اللعبة من عدم قدرتهم على تغيير اللغة وخاصة المبتدئين ، فكيف يمكن تغيير اللغة في ببجي ؟

تغيير اللغه في ببجي الصينيه

الأمر بسيط كل ما عليك فعله بدء تشغيل اللعبة، ومن ثم الذهاب إلي الإعدادات وذلك بقيامك بالضغط على أيقونة التـِـرْسْ في الأسفل مُباشرة بجانب الرسائل.

سيظهر أمامك عدد من الخيارات والأدوات من بينها عناصر تحكم في اللعبة، الرسومات، الصوت، والنقاط، ما يهمنا هو خيار "اللغة" وبما أنك تبحث عن تغيير اللغة فسيكون الخيار المطلوب هو "language" وتجدها في أسفل القائمة الجانبية، قم بالنقر عليها.

إختر لغتك المطلوبة والتي من بينها العربية، الإنجليزية، الفرنسية، والتركية، والصينية، وغيرها ، وبما أنك تتحدث بلغة الضاد فأختر لغة القرآن الكريم.

سينبثق أمامك نافذة تطالبك بتسجيل الدخول لتبديل اللغات ، أنقر على حسناً وذلك لتأكيد هويتك ،وفي حال تغيير رأيك أختر إلغاء للرجوع إلي الوضع السابق.

مشكلات ببجي 

الجدير ذكره أن لعبة الببجي سببت الكثير من المشاكل الأسرية والتي من أهمها حالات الطلاق والتفسخ الأسري وسببه هذه اللعبة التي وصلت إلي حد الإدمان .

ناهيك عن العلاقات الغير شرعية بين الصبايا والشباب خلال اللعبة وخاصة مع توفر ميزة الدردشة السريعة والتي تتيح للمستخدمين التواصل بينهم بكل سهولة.

كل هذه الأسباب وغيرها جعلت الكثير من الدول تُطالب بوقف لعبة البوبجي ضمن حملات أنطلقت في عدد من البلدان العربية من بينها مصر، والسعودية، والعراق لما لها من آثار مُدمرة للنسيج الإجتماعي .
شرح كيفية تغيير لغتك في لعبة ببجي pubg بسهولة Reviewed by نسيم محمد العديني on 23 مارس Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول