كيفية عمل وإنشاء حساب تيك توك Tik Tok 2020

كيفية عمل و إنشاء حساب تيك توك Tik Tok 2020
كيفية عمل و إنشاء حساب تيك توك Tik Tok
تطبيق تيك توك Tik Tok من بين أشهر التطبيقات الخاصة بمشاركة الفيديوهات عبر الإنترنت، حيث يتوفر على هذه المنصة الإجتماعية الملايين من المستخدمين حول العالم وخاصة من المراهقين.

وبما أنك وصلت إلي هذا الموضوع من "كيف How" فأنت تبحث بكل تأكيد على كيفية عمل وإنشاء حساب على تلك المنصة الإجتماعية الكبيرة جداً والتي فيها مستودع ضخم من الفيديوهات المثيرة والمضحكة.


كيفية إنشاء حساب على تيك توك Tik Tok 2020 

الأمر بسيط عزيزي، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق على هاتفك الذكي الأندرويد android أو عبر هواتف الأيفون العاملة بنظام IOS والمتوفرة على المتاجر في جوجل بلاي ستور، وآيتونز الخاص بتطبيقات آبل الأمريكية.

من المهم أن تعرف بأن التطبيق يمكنك تصفحه بدون الحاجة إلي التسجيل، ولكن في حال رغبت في التعليق أو إضافة رأس قلب، أو إعادة نشر أو رفع فيديو خاص بك على حسابك لن تتمكن من ذلك إلا بإنشائك حساب على هذا التطبيق .

نعود لموضوعنا، ستلاحظ وجود عدد من الخيارات من بينها الإشعارات، وأنا ، والصفحة الرئيسية ، وأكتشف، انقر على أيقونة على شكل شخص .

سيظهر أمامك شاشة جديدة فيها عدد من الخيارات التي يمكنك الإستعانة بها للتسجيل والتي من بينها تسجيل برقم الهاتف أو البريد الإلكتروني Email.

كيف اسوي حساب في تيك توك 2020 

ففي حال أخترت التسجيل برقم جوالك ستنقل إلي صفحة لتعيين تاريخ ميلادك ومن المهم أن يكون صاحب الحساب أكبر من 13 سنة فممنوع على الأطفال أقل من هذا السن التسجيل بناء على سياسة الخصوصية التي أتبعتها الشركة المالكة للتطبيق بعد الإنتقادات لها في دول أوروبا.

لا تنسي أن تقرأ : تحميل تطبيق تيك توك Tik Tok للكمبيوتر وللأندرويد

ضع تاريخ ميلادك وأضغط على السهم، أختر الدولة التي تسكن فيها وأكتب رقم جوالك بدون مقدمة الدولة لأنها سوف تأخذ تلقائياً ، وأنقر على أيقونة السهم مرة أخري، سيصلك رسالة تفعيل وتأكيد برسالة أس أم أس SMS .

قم بكتابة الأربعة أرقام التي وصلتك في المربع وأنقر على علامة الصح ، قم بكتابة الرقم السري الخاص بك والذي ستستخدمه في الدخول في المرات القادمة وأحرص على أن يكون قوياً .

ويمكنك الإستعانة بطرق أخري للتسجيل سهلة وهي عن طريق الشبكات الإجتماعية المتاحة مثل انستقرام ، تويتر، فيسبوك، وجوجل بربطهم بالحساب.

بالخطوات السابقة نكون قد إنتهينا من إنشاء الحساب على التيك توك، أنقر على الصفحة الرئيسية لتتصفح الفيديوهات المنشورة ولتبدأ في التفاعل معها بالتعليقات، أو المتابعة في حال أعجبتك قناة من تلك القنوات.


رفع فيديو على حسابي تيك توك 2020 

بحصولك على الحساب ستتمكن من تحميل ورفع الفيديوهات الخاصة بك بالبدء في التصوير ومن ثم دمج المقاطع الصوتية والمؤثرات من أغاني وأفلام وموسيقي على هذا المقطع الذي تريد مشاركته مع أصدقائك.

 موضوع قد يهمك وهو كيفية ربح المال من تيك توك  وذلك من خلال هدايا التيك توك والعمل مع الشركات والإعلانات وللمزيد يمكنك الذهاب إلي الرابط .

تحديث 

ما زالت طريقة عمل حساب على تيك توك 2020 الطريقة نفسها ولا يوجد تغيير في طريقة عمل الحساب التيك توك، وفي حال وجود أي تغيير سنعلمكم بالطريقة الجديدة على الفور حتي لو أصبحنا في عام 2021 .
كيفية عمل وإنشاء حساب تيك توك Tik Tok 2020 Reviewed by نسيم محمد العديني on 16 مارس Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول