لعبة Call of Duty Mobile للاندرويد وايفون مجاناً

لعبة Call of Duty Mobile على أندرويد وأيفون مجاناً
حققت لعبة ببجي PUBG MOBILE نجاحاً كبيراً على مستوي العالم، فهناك الملايين من المستخدمين يمارسون تلك اللعبة عبر هواتفهم الذكية سواء في البلدان العربية أو الغربية فقد وصل الأمر إلي حد الأدمان.

ومع هذا الإنتشار الرائع والكبير لتلك اللعبة، لم تقف الشركة المالكة للعبة "كول أوف ديوتي" Call of Duty مكتوفة الأيدي ورأت بأنه من الضروري التحرك للإستحواذ على مستخدمي لعبة البوبجي ، فجانب إصدار اللعبة على الحاسوب رأت أن تطرح نسخة للجوال؟

لهذا قامت بإطلاق نسخة اللعبة Call of Duty Mobile "كول أوف ديوتي موبايل" وذلك للأجهزة الذكية العاملة بنظامي الأندرويد والأيفون IOS والبداية كانت في الأمريكيتين إضافة إلي دول الإتحاد الأوروبي كبداية لحين إطلاقها في العديد من دول العالم الثاني والثالث إضافة إلي الصين .

فقد بدأت الشركة في تجربتها في هذا البلد الأخير من أجل التأكد من أدائها وتسجيل الملاحظات التي قد تطرأ على اللعبة من أخطاء وغيرها من المشاكل التي ستعمل الشركة على حلها وتلافيها من أجل إطلاق النسخة النهائية من اللعبة.
حرصت الشركة المطورة للعبة على توفير عدد من المزايا وذلك لكي تتفوق على منافستها ببجي موبايل، حيث ستتيح الكثير من الأوضاع الخاصة باللعبة من أجل خلق منافسة كبيرة بين المتحاربين .

كما ستحتوي على المزيد من الخرائط التي ستضيف أماكن أخري من أجل القتال وإحتدام المنافسة بين اللاعبين، إضافة إلي توفير اعداد جديدة من الأسلحة التي ستستخدم في اللعبة، وعدد من المميزات التي يمكنك إكتشافها بنفسك.

تحميل لعبة كول أوف ديوتي للاندرويد وايفون

اللعبة ستتوفر مجاناًَ على أجهزة آندرويد وآي أو أس، حيث ستتاح على كل من متجري جوجل بلاي Google paly التابع لشركة جوجل، ومتجر آيتونز الخاص بأجهزة آبل. 

لم يعرف حتي اللحظة ما هي الهواتف الذكية التي ستدعمها اللعبة بنسختها الجديدة، ولكن من المتوقع أن يشترط فيها أن يكون الجهاز ذات إمكانيات مقبولة من حيث الذاكرة والمُعالج وذلك ليقوم اللاعب بإستخدامها بدون أي مشاكل أو تهنيجات.
لعبة Call of Duty Mobile للاندرويد وايفون مجاناً Reviewed by نسيم محمد العديني on 21 مارس Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول