كيفية فتح المواقع المحجوبة والتصفح بشكل خفي في بلدك

كيفية فتح المواقع المحجوبة والتصفح بشكل خفي ومجهول في بلدك
تواجهنا الكثير من المواقع الإلكترونية المحظورة والمحجوبة في البلدان التي نقيم فيها، وبما أنك وصلت هنا فمن المؤكد أنك تشتكتي من مشكلة حجب موقع إلكتروني عبر الإنترنت .

قد تختلف الأسباب وراء هذا الحجب ، فمثلاً شبكة فيسبوك الإجتماعية محظورة في الصين وذلك من أجل منع حرية الرأي والتعبير هناك في ظلم الحكم الشيوعي ولكي تشجع أيضاًَ الإختراعات والتطبيقات الصينية بدلاً من الغربية المنافسة للشركات والعلامات التجارية مثل هواوي وآبل.

الأسباب تختلف حسب البلد الذي تقيم فيه، فربما يكون السبب أخلاقي حيث أن بعضاً من الدول تقوم بحجب المواقع الجنسية والإباحية والمُخلة بالأداب.

مُلاحظة: إنني برىء أمام الله وأمامكم من أي شخص يقوم بإستخدام الطريقة في غير محلها وذلك  بفتح  مثل هذه المواقع الغير أخلاقية والتي تقدم الفيديوهات الجنسية إضافة إلي مواقع القمار والميسر والإتجار بالبشر أو المخدرات وغيرها من الآفات الخطيرة، فلا أتحمل أي مسئولية.

حسناً، بما أننا إتفقنا سنتعرف اليوم على طريقة ستساعد الأشخاص الذي يعانون من مشكلة حجب شبكة إجتماعية أو تطبيق من تطبيقات التراسل الفوري مثل الماسنجر، وي تشات، وفايبر، وانستقرام وواتساب ... إلخ إضافة إلي فتح المواقع المحظورة في البلد الذي تسكن فيه .

فتح المواقع المحجوبة والتصفح بشكل خفي 

إضافة Browsec VPN ستساعدنا بكل تأكيد على فتح أي موقع إلكتروني محظور أو ممنوع إضافة إلي ميزة التصفح الخفي والمجهول وذلك بتغيير الأي بي IP الخاص بك والذي يتعرف عليك الأخرين بواسطته.

فوظيفة الإضافة التي ستضاف إلي متصفحك على كروم هي إعطائك آي بي أي عنوان جديد في بلد من البلدان التي تسمح بتصفحك مثل المواقع السياسية أو المنافية في بلدك مثل أمريكا، بريطانيا، والنرويج وغيرها، فهي عبارة عن بروكسي Proxy يدخلك في أماكن جديدة .

تثبيت الإضافة على الكروم  

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلي الرابط فأنقر هنا، ليُرسلك إلي سوق كروم الإلكتروني ، قم بالنقر على الخيار "إضافة إلي chrome" ومن ثم إضغط على "تثبيت إضافة" وأنتظر قليلاً إلي حين الإنتهاء من عملية التثبيت والتنزيل.

ستجد في الأعلي مباشرة أيقونة جديدة على الجهة اليسري على شكل كرة أرضية ، قم بالضغط عليها وفي الأسفل ستجد خيار OFF قم بالسحب لتفعيلها لتظهر ON باللون الأخضر وهذا يعني أن الإضافة والبروكسي قد إشتغل.

ستلاحظ أن تم أخذ دولة من الدول بشكل عشوائي، يمكنك الإختيار بالنقر على إسم الدول وإختيار الدولة التي ترغب فيها والتي من بينها الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة البريطانية وهما الأشهر.

فتح الموقع المحظورة على الهاتف الذكي 

كما يمكنك الحصول على التطبيق Browsec VPN - Unlimited VPN عبر المتجر في جوجل بلاي الخاص بهواتف أندرويد android الذكية فأضغط هنا لتثبيه على جهازك.

وعلى الأيفون على الستور آيتونز فأنقر هنا وذلك بحجم 51.4 MB ميجابايت، فقم بتنزيل التطبيق على الهاتف الخاص بك لتتمكن من تصفح مواقع الإنترنت والشبكات الإجتماعية المحظورة في منطقتك. 
كيفية فتح المواقع المحجوبة والتصفح بشكل خفي في بلدك Reviewed by نسيم محمد العديني on مارس 21, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول