تصفح المواقع على واتساب مُباشرة دون مغادرته

تعمل واتساب WhatsApp Messenger جاهدةً إلي توفير العديد من المزايا الجديدة والمفيدة للمستخدمين المليار والنصف حول العالم، ففي كل فترة تخرج علينا الشركة بميزة مختلفة . 

فمع العدد المُتزايد في عدد الروابط التي يتم مشاركتها وإرسالها عبر خدمة التراسل الفوري واتسب بين المستخدمين، قررت الشركة العمل على ميزة ستتيح للمستخدم تصفح الويب وروابط المواقع الإلكترونية المُرسلة من التطبيق نفسه مباشرة دون الحاجة إلي مغادرته إلي متصفح مثل كروم، أو فايرفوكس، أو أوبرا.

تصفح الإنترنت على واتساب مباشرة ضمن التطبيق

الأمر شبيه جداً بالتطبيقات الأخري المملوكة أيضاً لفيسبوك فتطبيق انستاغرام مثال على ذلك حيث أن مستخدم الأنستا غير مضطر إلي الخروج من التطبيق لرؤية وزيارة مُحتوي الرابط، وكذلك الحال على تطبيق فيسبوك الذي ينقلك إلي الرابط في نفس التطبيق ضمن ميزة المقالات الفورية.
تصفح الروابط على واتساب مُباشرة دون مغادرته
ولكن الميزة لن تسمح للمستخدم بإلتقاط صورة للشاشة ولكي تتمكن من ذلك عليك بالإستعانة بتطبيقات خارجية المعروفة بإسم تطبيقات الطرف الثالث المتوفرة على المتاجر المشهورة.

وحسب المصدر wabetainfo الذي نشر الخبر فإن واتساب ستوفر الحماية لزوار المواقع من خلال تبليغه وإشعاره بوجود رابط خبيث أو مُهكر في في حالة وجوده، وذلك لحماية المستخدم من الإختراق والتجسس الذي قد يقع فيها من وراء الروابط المشبوهة تماماً كما هو الحال في متصفح جوجل كروم الذي يوفر هذه الخاصية لمستخدميه .

المُلاحظ بأن الميزة ستعمل فقط على نظام التشغيل أندرويد كبداية على ما يبدو، وذلك على الإصدار 4.1 وما فوق، هذا يعني أن أقل من هذا الإصدار لن يتمكنوا من التنعم والإستمتاع بها .

تحميل آخر إصدار من واتساب 2.19.75 beta

ولهذا ننصحك بتحميل وتنزيل آخر إصدار بيتا من التطبيق وذلك بالذهاب إلي المتجر في جوجل بلاي Google play فأنقر هنا، وكما قولنا فالميزة ما زالت قيد التجريب وستتوفر في المستقبل القريب.

الجدير ذكره أن شركة واتس آب تحارب الأخبار الكاذبة والشائعات من صور مفبركة ومقاطع صوتية مزيفة وذلك بتقليل عدد الرسائل المُعاد توجيهها ضمن التطبيق من 20 فرداً ومجموعة إلي 5 أفراد، وتسعي من وراء ذلك إلي الحد من الإساءة في إستخدام المنصة للأغراض القتل والنهب مثلما حدث في الهند.

ولم تتوقف عند هذا الحد بل طرحت ميزة "ابحث عن الصورة" Search image والتي ستتيح للمستخدم التأكد من مصداقية المنشورة من خلال مُحرك البحث جوجل .
تصفح المواقع على واتساب مُباشرة دون مغادرته Reviewed by نسيم محمد العديني on 17 مارس Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول