ابحث عن الصورة Search image على واتساب بإستخدام جوجل

ابحث عن الصورة Search image على واتساب
ما زالت واتساب WhatsApp المملوكة لشبكة فيسبوك الإجتماعية تعمل على مُحاربة الشائعات والأخبار المُغرضة والكاذبة حول العالم وذلك بطرح عدد من المزايا الجديدة التي تحاول من خلالها الحد منها أو منعها نهائياً .

فمؤخراً قامت بطرح تحديث لتطبيقها واتسب من خلاله قامت بمنع المستخدمين من إعادة توجيه الرسائل ال 20 فرداً ومجموعة وأقتصرتها على 5 أفراد فقط.

حيث تسعي من وراء تلك الخطوة التقليل أو الحد أو المنع من نشر الشائعة لأكبر نطاق ممكن وذلك بتقليل عدد المرات التي يمكنك للشخص إعادة توجيه الرسالة ، والهند أكبر مثال على هذا الأمر حيث إنتشرت فيها عمليات قتل ونهب والسبب شائعات إنتشرت عبر المنصة الشهيرة الواتساب.

ابحث عن الصورة Search image على واتساب 

ولم يكتفي تطبيق التراسل الفوري الأشهر في العالم بهذه الميزة السابق ذكرها، بل أنها تعمل في الوقت الحالي على تطوير خاصية جديدة بإسم "إبحث عن الصورة" وذلك عبر هواتف أندرويد و IOS.

حيث ستتوفر قريباً ضمن خيارات التطبيق ليتمكن المستخدم من البحث عن الصور من خلال مُحرك البحث جوجل Google للتأكد من مصداقيتها وأنها صحيحة وليست مزيفة .

فكل ما عليك فعله هو النقر على الزر الجديد ورفع الصورة التي تريد التأكيد منها ومن ثم سيتوفر لك جميع المعلومات المتعلقة والتعرف على أصلها ومصدر نشرها وبناء عليه ستعرف هل الخبر صحيح أو غير ذلك.

الميزة كما قولنا ما زالت قيد التجربة ولم يذكر المصدر ما هو الموعد المحدد لتوفر الميزة لمستخدمي تطبيق المراسلة الفوري الواتساب.
لا تنسي أن تقرأ : كيفية حل مشكلة الحظر المؤقت على واتساب WhatsApp

محارية الأخبار المضللة على واتس 

تسعي واتسب من وراء المزايا التي توفرها مؤخراً العمل على كسب ثقة المستخدم بالدرجة الأولي والعمل على منع إرتكاب الجرائم وإنتشار الأخبار الضالة والغير صحيحة بين عموم الناس في الدول كافة العربية منها والأجنبية وذلك لوقف إساءة إستخدام المنصة.

إبحث عن الصورة عبر الوآتساب ستساعدنا بلا شك في أن نتخلص من الصور الخادعة والتي تهدف إلي زرع الفتن والقلاقل والنزاعات في البلاد عامة ومثالها الهند وباكستان والأزمة الأخير التي إحتدمت بين البلدين.

 ناهيك عن إنتشار الفيديوهات المزيفة والمقاطع الصوتية المتلاعب فيها والتي تنشر عبر هذه المنصة أيضاً وغيرها من المنصات الأخري، مثل فيسبوك ماسنجر، وي تشات، وتيك توك، وتطبيق الفيسبوك نفسه عبر أجهزة وهواتف الأندرويد والأيفون.

مصدر الخبر والصورة 
ابحث عن الصورة Search image على واتساب بإستخدام جوجل Reviewed by نسيم محمد العديني on مارس 14, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول