كيفية إستخدام Google Duo جوجل دو على الكمبيوتر الويب

تطبيق جوجل دو مكالمات الفيديو فائقة الجودة على الكمبيوتر الويب
تطبيقات مكالمات الفيديو كثيرة ومتنوعة من بينها تطبيق فيسبوك مسنجر، وفيس تايم، وسكايب، وأيضاً تطبيق جوجل دو Google Duo الخاص بشركة قوقل وهو محور موضوعنا اليوم .

غوغل ديو تطبيق مُكالمات فيديو عالية الجودة Video Calling خاص بالهواتف الذكية العاملة بنظامي أندرويد وآي أو أس IOS لأجهزة أيفون حيث من الممكن تحميله من خلال متجري جوجل بلاي Google play وآيتونز المخصص لتطبيقات آبل .

إستخدام جوجل دو Google Duo على الويب 

الجديد أن قوقل قامت بإطلاق نسخة من التطبيق على الويب حيث أصبح بالإمكان إستخدامه على الأجهزة المكتبية واللوحية بواسطة الكمبيوتر واللاب توب، حيث أنه لن يصبح حكراً فقط على الهاتف الذكي.

كيفية تنزيل جوجل دو على الكمبيوتر 

في إطار المنافسة الشرسة بين تطبيقات التواصل الفوري الأخري مثل السكايبي، والفيستايم، حرصت الشركة على كسب عدد كبير من المستخدمين ولهذا وفرته بنسخته المكتبية ، ولتتعرف على كيفية إستخدامه إتبع النقاط التالية :
  • إذهب إلي رابط الخدمة الجديدة عبر الويب بالنقر هنا ، ستجد خياران .

  • الأول وهو "لم أستخدم Duo من قبل" وهذا يعني أنه عليك بتسجيل رقم هاتفك لتبدأ في التواصل والإتصال بينك وبين الأصدقاء، وللتسجيل أنقر عليها وقم بإدخال رقمك مع مُقدمة الدول وأنقر على "الحصول على رمز التحقق".
  • ستصلك رسالة أس أم أس SMS فيها مجموعة من الأرقام قم بكتابتها في المربع وستتم المزامة فوراً.

  • والخيار الأخر "إستخدمت Duo من قبل" وهذا يعني أنه يجب عليك ربط حسابك بقوقل بالتطبيق نفسه وللقيام بذلك عليك القيام ، أفتح التطبيق على هاتفك، إضغط على المزيد أيقونة الثلاثة نقاط، ومن ثم الإعدادات Settings وأنقر على إضافة حساب وأضف حسابك على جوجل.

حذف وإزالة حساب Google Duo

وفي حال رغبت في التخلص من هذا الحساب وحذفه لأي سبب من الأسباب التي قد تكون شخصية وهي رغبة منك في إستخدام تطبيقات أخري أو لمشكلة أو إزعاج تعرضت له بسبب هذا الحساب، لا تقلق سنعلمك كيفية حذف حساب دو ، فكل ما عليك فعله هو الأتي  :
  • بعد تسجيل الدخول للحساب أنقر على أيقونة الترس التي في الأعلي، ستظهر مربع حوار منه أختر الحساب.
  • سيتاح لك خياران وهما إزالة حساب Google وحذف حساب Duo كما هو واضح في الصورة التي بالإسفل، إضغط على الخيار التاني وقم بتأكيد عملية الحذف بالضغط على حذف الحساب.
كيفية إستخدام Google Duo جوجل دو على الكمبيوتر
  • لاحظ بأنك لن تتمكن من إستخدامه على أي جهاز أخر سواء كان هاتف ذكي، أو عبر الويب، ولكن يمكنك التراجع عن هذا الأمر بالتسجيل مرة أخري بتطبيق النقاط السابق ذكرها.

تحميل تطبيق دو على أندرويد وأيفون  

كما قولنا تطبيق الدردشة هذا متوفر على الأجهزة في ال Android و الأيفون، حيث يمكنك تنزيله وتسطيبه على هاتفك بالنقر على الرابط ، وبالذهاب إلي متجر الأبستور لتحميله من هناك .
كيفية إستخدام Google Duo جوجل دو على الكمبيوتر الويب Reviewed by نسيم محمد العديني on 01 مارس Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول