إخفاء وتعطيل التعليقات على تغريدات تويتر Twitter

إخفاء التعليقات على  تغريدات تويتر
تعمل شبكة التواصل الإجتماعي تويتر Twitter في الوقت الحالي على ميزة مهمة سيسعد بها بكل تأكيد المنزعجين من الردود والتعليقات السلبية عبر المنصة .

فقد أشارت التقارير بأن تويتر تعمل في الوقت الحالي على إختبار خاصية إخفاء التعليقات على التغريدات المنشورة على شبكتها، حيث سيصبح بإمكان المستخدمين منع تعليقات أصدقائهم أو الغرباء على تغريداتهم من الظهور للعيان.

كيفية إخفاء التعليقات على تغريدات تويتر 

وفي حال رغبت في تفعيل الميزة لمنع التعليق السلبي أو الشتائم أو السباب من أن تظهر أمام الأخرين لا تقلق يمكنك القيام بذلك فكل ما عليك فعله هو الضغط على خيار المشاركة والنقر على إخفاء التغريدة للعمل على لإغلاق باب التعليق مؤقتاً.

فالأمر الذي يجب أن ننوه إليه وهي أن الردود أو التعليقات لن تختفي بشكل مُستمر ودائم، فجُل ما يمكنه عمله صاحب التغريدة هو تقليل ظهورها أمام المُغردين المتابعين له.

ففي حال رغب شخص في أن يري تلك التعليقات يمكنه ذلك ببساطة وذلك بمجرد النقر لمشاهدة تعليقات الأخرين التي أخفاها مالك التغريدة.
بمعني أخر المستخدم هو صاحب القرار فالتعليقات ستكون مغطاة وأن رغبت في رفع هذا الغطاء فلك هذا فيمكنك إزالته ومشاهدة تعليقات المستخدمين الآخرين .

الميزة هذه متوفرة ومنذ زمن على منصات التواصل الإجتماعي الأخري والتي من بينها يوتيوب Youtube والتي تتيح لصاحب القناة تعطيل التعليقات على القناة نهائياً وبشكل دائم وليس مؤقتاً .

وتهدف تويتر من وراء هذه الخاصية الجديدة التي ستري النور قريباً في التقليل من إستخدام الأدوات والأزرار الكتم، والإبلاغ، والحظر فحسب رؤيتها قد لاتجدي نفعاً فمثلاً الشركة لا تُعير إهتماماً للبلاغات التي تصلها إلا ما هو متعلق بإنتهاك سياستها غير ذلك فهو غير مهم .

وهذا الأمر لن يعمل على حل مشكلة المستخدم المنزعج من تعليق أو تطفل شخص أو مجموعة أشخاص، فلهذا كانت ميزة تعطيل التعليقات بشكل مؤقت أمراً موفقاً وفي محله وستجدي نفعاً أكثر وأفضل من الطرق والأساليب الأخري.

تعديل التغريدات على تويتر 

الجدير ذكره أن تويتر سمحت بالتعديل على التغريدات المنشورة بدلاً من حذفها نهائياً كما كان في السابق، فعند وجود خطأ ما أو نشر بطريق الصدفة سيتمكن المستخدم من تعديل منشوره بكل حرية ولكن خلال مدة ال 30 ثانية فقط من نقره على زر التغريد وهي مدة قصيرة لا شك في ذلك .

فمنذ زمن بعيد لا تتيح المنصة هذه الميزة المتوفرة على جميع المنصات والشبكات الإجتماعية الأخري مثل الفيسبوك، جوجل بلس، تمبلر، وليكندإن، وغيرها.
إخفاء وتعطيل التعليقات على تغريدات تويتر Twitter Reviewed by نسيم محمد العديني on 02 مارس Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول