تفعيل الوضع المظلم على فيسبوك ماسنجر بدون إرسال إيموجي الهلال

تفعيل الوضع الظلم على فيسبوك ماسنجر
خلال الأيام الفائتة ظهرت علينا ميزة مخفية في تطبيق فيسبوك ماسنجر تتمثل في إمكانية تفعيل الوضع الليلي أو الداكن والمظلم عبر التطبيق وإنتشرت الطريقة كالنار في الهشيم بين المستخدمين عبر الإنترنت .

والطريقة بسيطة تتلخص في أن المستخدم يقوم بفتح التطبيق والبدء في إجراء محادثة مع صديقه ومن ثم إرسال إيموجي أو أيقونة الهلال ضمن المُحادثة ليفعل الوضع المظلم Dark Mode على التطبيق، والطريقة تعمل مع أشخاص دون آخرين وذلك يعود لمحدودية الميزة التي أطلقت من أجل التجربة لا أكثر.

الطريقة كما قولنا كانت مفعلة بشكل خفي والسبب يعود إلي أن فيسبوك تعمل في الوقت الحالي على تجربتها لحين إطلاقها بشكل رسمي قريباً خلال الأسابيع القادمة، وهو بالفعل ما أكدته الشركة والتي أعترفت بدورها بالطريقة السرية التي تداولها الناشطون عبر منصات الشبكات الإجتماعية.

تفعيل الوضع المظلم على فيسبوك 

وأضافت على ذلك أنها بصدد طرح الخاصية الجديدة على تطبيق التراسل الفوري خاصتها فيسبوك ماسنجر وذلك من خلال قائمة الإعدادات Settings بدلاً من الطريقة اليدوية التي كان المستخدم يقوم بها، حيث سيكون بالإمكان الذهاب إلي إعدادات التطبيق ومن ثم تفعيل وضعية الليل أو الثيم الأسود من هناك.

فوائد صحية للوضع المُظلم

الجدير ذكره أن تفعيل الوضع الداكن أو المُظلم على التطبيق مفيدة صحياً، فهي تحمي العين من وهج وأشعة الضوء القوية التي تصدر من الجهاز أثناء الإستخدام والتصفح في الليل.
فالهدف الأساسي أصلاً منها هو المساعدة في حماية أعين المستخدمين والعمل على تحسين سمعة فيس بوك المُترنحة خلال الفترات السابقة وسببها قضايا الفضائح التي مست خصوصية المستخدمين والتي إنتهكتها من خلال بيع البيانات لشركات إعلام روسية كُبري للتأثير في الإنتخابات الأمريكية الأخيرة كمثال.

ناهيك عن أنها ستعمل على توفير بطارية الهاتف الذكي سواء على أندرويد أو IOS عبر الأيفون وذلك بتقليل الضوء الساطع مع جهازك وبالتالي التقليل من مُعدل الإستهلاك للبطارية وهو مطلوب خاصة لمن يعانون من نفاذ بطارية هاتفهم بشكل سريع.
تفعيل الوضع المظلم على فيسبوك ماسنجر بدون إرسال إيموجي الهلال Reviewed by نسيم محمد العديني on مارس 08, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول