توثيق حساب فيسبوك بالعلامة الزرقاء بكل سهولة

شرح كيفية توثيق حساب فيسبوك بالعلامة الزرقاء 2019
شرح كيفية توثيق حساب فيسبوك بالعلامة الزرقاء 2019
كيف أوثق حساب فيسبوك بالعلامة الزرقاء؟ سؤال يردده الكثير ويبحث عنه الملايين من المستخدمين لشبكة التواصل الإجتماعي الفيسبوك، وبحثهم لمن يكون عبثاً وبدون فائدة.

فالعلامة الزرقاء تعطي المستخدم الكثير من المصداقية عند العملاء أو الزوار والمُعجبين وتجعل منه إنساناً حقيقاً وخاصة مع كثرة الحسابات الوهمية على فيسبوك، والأمر الأخر والمهم جداً هو أن هذا التوثيق يحميه من خطر سرقة وإختراق حسابه فحينها يمكنه إستعادته بسهولة عند تقديم الأوراق المطلوبة لتأكيد هويته.

بعد أن أوضحنا المزايا التي ستحصل عليها ، بالتأكيد سترغب في توثيق حسابك ولكن عليك قبل هذا الأمر الإطلاع على ما هو المطلوب منك لإتمام هذه الخطوة وهي كالتالي :
  1. إن كنت شخصاً وتريد توثيق حسابك الشخصي فمن المهم أخذ صورة للهوية ID أو لجواز السفر أو رخصة القيادة أن توفرت وذلك بأخذ صورة "سكنر" موضح فيها الإسم وتاريخ ميلادك بوضوح تام وهذا أمر مُهم .
  2. اما أن كان التوثيق من أجل مؤسسة أو منظمة وهذا يعني أن التوثيق سيكون لصفحة عبر فيسبوك، فهنا الأمر إختلف فالمطلوب مستند به ختم أو علامة مائية لمؤسستك، او إضافة مستندات الإعفاء الضريبي الخاصة بالمؤسسة، أو فاتورة الهاتف .. إلخ .

توثيق حساب فيسبوك بالعلامة الزرقاء بسهولة 

الأمر سهل جداً ولن يحتاج منك إلا الصبر قليلاً، بعد تحضيرك للأورق المطلوبة والتي وضحناها سابقاً إذهب إلي الرابط على بركة الله نبدأ بتعبئة البيانات وهي كالتالي :
  1. عليك بتحديد النوع وهنا نوعان حساب شخصي Profile البروفايل  أو صفحة على فيسبوك Page فأختر المناسب.
  2. بعد ذلك أرفق صورة الهوية أو جواز السفر، أو الوثائق المطلوبة للمؤسسة التي تعمل بها أو تريد التوثيق لها بالنقر على زر "إختيار الملفات" والبدء في عملية الرفع.
  3. والخطوة قبل الأخيرة تتعلق بالمعلومات الإضافية التي يجب أن تخبر بها فيسبوك والتي تتمثل في توضيح سبب رغبتك في توثيق الصفحة أو الحساب، وهنا يجب أن يكون كلامك مقنعاً لأنه له دور كبير في قبول الطلب من عدمه .
  4. وفي النهاية أنقر على الزر إرسال Send .
سيتم مراجعة طلبك وسيأخذ وقتأً يومين أو يومين وربما إسبوع، وفأصبر إلي حين الرد عليك بالقبول إن شاء، أو الرفض في حال مخالتفك للشروط والقوانين الخاصة بهذا الأمر، ولكن يمكنك المحاولة مرة أخري في حال فشلت العملية في المرة الأولي .
الجدير ذكره أن الفرص الأكبر للحصول على الموافقة بالتزويد بالعلامة الزرقاء في فيسبوك هي التي لها علاقة بالشخصيات المُهمة والمشاهير أو الصفحات الرياضية والصحافة إضافة إلي صفحات المتعة والترفيه وغيرها من الصفحات الخاصة بالجهات الرسمية الحكومية .
توثيق حساب فيسبوك بالعلامة الزرقاء بكل سهولة Reviewed by نسيم محمد العديني on فبراير 04, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول