تطبيق تيك توك TikTok يحقق مليار عملية تحميل

تطبيق تيك توك TikTok يحقق مليار عملية تحميل
على ما يبدو أن نجاح تطبيق تيك توك TikTok لن ينتهي عند نقطة أو زمن مُعين، فمنذ إطلاقه منذ سنتين ونيف حقق التطبيق شهرة كبيرة على المستوي العالمي العربي والغربي على حد سواء.

ومؤخراً حققت هذه المنصة الإجتماعية فوزاً وتقدماً آخر، فقد أشارت بعض التقارير بأن التطبيق تمكن من حصد المليار عملية تحميل حتي اللحظة والعدد في إزيادة وذلك من خلال المتاجر الإلكترونية على رأسها جوجل بلاي Google play وأيتونز IOS الأب ستور.

تيك توك والمراهقين

فمن 600 مليون مستخدم تقريباً في العام الماضي إلي مليار مستخدم والرقم في زيادة أغلبهم من الشباب والشابات المراهقين وهي الفئة والشريحة التي يرغبها  ويستهدفها كُبريات شبكات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك، تويتر Twitter وغيرها.

كيف يعمل تيك توك 

التطبيق فكرته بسيطة وشبيه بتطبيقات تراسل فوري قديمة مثل تطبيق فاين Vine الخاصة بتويتر حيث تتلخص وظيفته في رفع مقاطع الفيديو القصيرة التي لا تتجاوز ال 15 ثانية فقط، مع توفير عدد من التأثيرات الصوتية، والموسيقية التي يستعين بها المستخدم لدمجها من مقطع الفيديو المُصور .

كيف أرفع فيديو على التيك توك 

كل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة الزائد والبدء في تصوير الفيديو الخاص بك أو إستيراده من الإستديو الموجود في ذاكرة الهاتف الذكي الذي تستخدمه.

 ومن ثم يمكنك البدء في إضافة التعديلات المناسبة لك حيث يمكنك تركيب صوت لفلم عربي أو أجنبي، أو دمج أغنية من الأغاني الشهيرة أو إضافة بعض من المقاطع الفكاهية المضحكة وفي النهاية مُشاركة المقطع مع الأصدقاء.

بدروهم سيقومون بإضافة علامة القلب أو التعليقات أو إعادة النشر، فهناك حسابات حققت رقماً قياسياً في عدد المتابعين والمعجبين في الفيديوهات التي تُرفع والتي أغلبها خاصة بالضحك والفرفشة والمسخرة، والأمر لا يخلو من الجدية ومن الفيديوهات الممتعة والمفيدة.

ربح المال من تطبيق TikTok

الجدير ذكره أنه يمكنك ربح المال من هذه المنصة الشهيرة وذلك بنشر إعلان لشركة تجارية ما على قناتك في التيك توك والتمجيد بمنتجهم أو سلعهم ومنتجاتهم تماماً مثلما يقوم المشاهير عبر قنوات اليوتيوب والذي يشهرون ويروجون لمنتجات لها علاقة بالعطور والمكياج، والأزياء والموضة ، وغيرها من الأشياء التي تهم المستهلكين .

والأمر لا يتوقف عند هذا بل يتوفر على المنصة الإجتماعية خيار إمكانية شراء الهدايا من التطبيق نفسه ويكون هناك نسبة لمالكي التطبيق ولصاحب الحساب نفسه.

فأنت كصاحب حساب عادي والذي تحمل الإسم "Musers" في حال إمتلاكك لحساب فيه عدد كبير من المتفاعلين والمعجبين  هذا الأمر سيتيح لك الربح وذلك من خلال شراء الهدايا "Gift" وذلك بتشجيعهم على شراء المنتج والهدايا .

تحميل تيك توك على الأندرويد والأيفون 

التطبيق متوفر على متجري قوقل بلاي، والأب ستور، حيث يمكن لمستخدمي هواتف أندرويد وآبل تنزيله وتحميله على هواتفهم والبدء في رفع الفيديوهات ونشرها مع الأصدقاء، كما يمكنك تحميل تطبيق تيك توك Tik Tok للكمبيوتر في حال رغبت في تحكم أكبر.
تطبيق تيك توك TikTok يحقق مليار عملية تحميل Reviewed by نسيم محمد العديني on فبراير 28, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول