شرح تحميل ببجي PUBG للكمبيوتر

تحميل وتسطيب لعبة Pubg للكمبيوتر
تحميل وتسطيب لعبة Pubg للكمبيوتر
بواسطة : نسيم محمد العديني،
لعبة الببجي أو ببجي PUBG من أشهر الألعاب الإلكترونية في الفترة الحالية، فمنذ إطلاقها قام بتحمليها وتنزيلها الملايين من المستخدمين حول العالم سواء في العالم العربي أو الغربي على حد سواء.

تقوم اللعبة على فكرة الأكشن والقتال والتخطيط من أجل الهرب من الموت، وذلك من خلال فريق من الأشخاص الحقيقين أصدقاء، غرباء، ويتكون من عدة أفراد يقومون باللعب لمحاربة الفرق الأخري حتي ينجوا بحياتهم ، ويتم التفاعل بينهم من خلال الصوت عبر الهواتف الذكية الأندرويد أو الأيفون وحتي على الحواسيب اللوحية.

تحميل لعبة ببجي PUBG على الكمبيوتر 

في البداية كانت اللعبة حكراً على الأجهزة الذكية المعروفة السامسونج، والأيفون اللذان يعملان بنظامي أندرويد و IOS، ولكن لصعوبة اللعب من خلال هذه الهواتف الصغيرة وصعوبة التقنيص والتخطيط وإطلاق النار، هذا الأمر جعل الكثيرين يبحثون عن طريقة تحميل ولعب لعبة الببجي عبر الكمبيوتر أو الحاسوب وذلك لسهولة التحكم وكبر الشاشة مما يزيد التشويق والإثارة.

محاكي الأندرويد MEmu

اليوم سنعرفكم على طريقة سهلة وبسيطة ستتيح لكم من لعب ببجي عالكمبيوتر، والطريقة تتمثل في مُحاكي آندرويد يحمل إسم Emulator حيث سيقوم بمُحاكاة بيئة ويندوز وكأنك تلعب عبر هاتف الأندرويد الصغير ولكن بشاشة كبيرة، حيث من الممكن تنزيل التطبيقات والبرامج نفسها التي تستخدمها على الآندرويد.

قم بزيارة الرابط عبر النقر هنا، لتحميله ومن ثم تثبيته على حاسوبك في ويندوز 7 أو 8 أو الويندوز 10 حسب ما تستخدمه في الوقت الحالي، فالمحاكي هذا الأفضل على الإطلاق لتتمكن من حل مشكلة تحميل ببجي للكمبيوتر فهناك محاكيات مثل Cemu - Wii U emulator وبرامج أخري قد لا تُلبي طلبك على أكمل وجه.
إبدأ في تنصيب محاكي أندرويد السابق ذكره، وبعد تنصيبه سيظهر لك عدد من الخيارات التي ستقوم بالتعديل عليها والتي ستساعدك في معركة القتال في ببجي.

رابط تحميل لعبة ببجي 

ولتحميل اللعبة كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط هنا، ومن ثم أبدأ في دعوة أصدقائك ومن ثم البدء في الحرب والقتال لتفوز أو لا تفوز .

إدمان الببجي 

الجدير ذكره أن لعبة ببجي أصبحت من الألعاب التي سببت الإدمان عند الكثير ناهيك عن أنها كانت سبباً في حالات طلاق وقتل في عدد من دول العالم، ناهيك عن المشاكل الإجتماعية الأخري المختلفة والمتنوعة.

إنها لعبة مثل أي لعبة فأحرص على أن لا تكون مصدراً لمشاكل خاصة بك، فهي في النهاية مجرد لعبة ، ولا تدعها تُلهيك عن أهلك وأسرتك وزوجتك وأبنائك.
اقرأ أيضاً 
شرح تحميل ببجي PUBG للكمبيوتر Reviewed by نسيم محمد العديني on فبراير 03, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول