مواصفات Nokia 9 PureView الجديد من نوكيا

مواصفات هاتف Nokia 9 PureView الجديد من نوكيا
ضمن مؤتمر التكنولوجيا العالمي MWC أعلنت شركة نوكيا الأمريكية عن هاتفها الجديد والذي يحمل الإسم Nokia 9 PureView ويتمتع هذا الجهاز بعدد من المواصفات الخارقة .

ولعل من أبرز المزايا المتوفرة على الهاتف الذكي هو إحتوائه على 5 كاميرات، والخارق والمثير في الأمر أن دقة الصور في هذه الكاميرات 240 ميجابيكسل وذلك سيتح الحصول على دقة صور فائقة الدقة والوضوح وهو أمر رائع لهواه التصوير في الرحلات والمؤتمرات أو المناسبات.

مواصفات هاتف Nokia 9 PureView

ولعل الكاميرات وعددها يُعد أبرز ما في الجهاز وهذا يعيد إلي أذهاننا قوة وجبروت علامة نوكيا التي كانت ممسكة بقبضة من حديد على سوق الهواتف والأجهزة الذكية ولكنها تراجعت مع ظهور العلامات التجارية المنافسة من بينها سامسونج وأوبو وهواوي وأيفون وغيرها.

هذا العدد من الكاميرات سيساعد المستخدم على الحصول على صورة الأفضل من حيث الألوان وذلك بمساعدة الذكاء الإصطناعي الذي سيعمل على إخراج صورة فائقة الروعة من مجموعة صور ستلتقط من الخمس كاميرات.

يحمل الجهاز نوكيا 9 بيور فيو عدد من المواصفات الرائعة والتي من بينها إمكانية قفل الهاتف ببصمة الإصبع وذلك لمنع أي متطفل أو محترق أو هكرز من الولوج إلي الهاتف وسرقة المعلومات والبيانات.

كما يتوفر ميزة الشحن اللاسلكي بدلاً من السلكي وذلك لتتمكن من شحن هاتفك عن بعد بدون أي أسلاك إطلاقاً وهي ميزة تحرص كل الشركات التكنولوجيا على توفيرها لمستخدمي هواتفها.

الهاتف سيتوفر بسعر 699 دولار أمريكي مع إنتاج عدد محدد منه وسيتم طرحه في السوق العالمي قريباً على أن لا تنتج الشركة نسخ أخري منه عند نفاذ الكمية ، ولا نعرف السبب وراء جعل تلك النسخة المتوفرة في السوق هي الأولي والأخيرة التي يتم صنعها وطرحها .!

الجدير ذكره أن كل من شركتي هواوي Huawei الصينية وسامسونج الكورية الجنوبية قامتا بطرح هواتفهم الذكية الجديدة التي يميزها أنها قابلة للطي وهو أول الهواتف في العالم التي تطوي إضافة إلي إحتوائها على عدد من الكاميرات أكثر تصل إلي 6 و8 كاميرات بدقة ميجابيكسل متفاوتة .
مواصفات Nokia 9 PureView الجديد من نوكيا Reviewed by نسيم محمد العديني on 25 فبراير Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول