كيف أسجل وأعمل في موقع خمسات khamsat للربح من الإنترنت

كيف أسجل وأعمل في موقع خمسات khamsat
العمل عبر الإنترنت أو العمل الحر أصبح ضرورة من الضرورات، وهناك الملايين من الخدمات والإساليب التي لجأ إليها الأشخاص والمستخدمين حول العالم من أجل الربح وكسب الرزق.

وموقع خمسات العربي من بين أشهر المواقع الإلكترونية التي تقدم إمكانية العمل من خلال الإنترنت، وهو نسخة وتقليد من الموقع الأجنبي "فايفر" fiverr فقد إقتبس القائمون على خمسات الفكرة منه وقدموه للمستخدم وللأصحاب المهارات التقنية لتقديم خدماتهم للجمهور.

فكرة خمسات بسيطة وتقوم على أن هناك مجموعة من العروض الخاصة بإنجاز عمل ما مثل " سأقوم بترجمة 5 مقالات من العربية إلي الأنجليزية والعكس" هنا صاحب الخدمة يقدمها عبر الموقع فتأتي له الطلبات من أشخاص آخرين ليقوم بتقديم خدمته لهم وتقدم ترجمة .

كيف أسجل في خمسات 

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلي الرابط أنقر هنا وأضغط على الخيار "تسجيل جديد" في الأعلي مباشرة ، ومن ثم إبدأ في تعبئة البيانات وهي : الإسم الأول ومن ثم إسم العائلة، وبعد ذلك أكتب بريدك الإلكتروني، وكلمة المرور "الباسورد" .

للتأكد من شخصيتك وأنك لست ريبورت أو روبوت أنقر في المربع الصغير في الخطوة رقم 6 ونقرة أخري في مربع شروط الإستخدام والخصوصية، وفي النهاية إضغط على "تسجيل"، فعل حسابك بالذهاب إلي الإيميل الخاص بك ومن ثم يمكنك الدخول بالبريد وكلمة السر.
قد يهمك أيضاً :
ويمكنك توفير الوقت والجهد بالتسجيل من خلال حسابك في جوجل Google أو عبر حساب مايكروسوفت الآوتلوك أو الهوت ميل سابقاً وتجد الأيقونات في الأعلي.

هذه الخدمة ما هي إلا واحدة من خدمات كثيرة تحت شعار "حساب واحد لجميع منتجاتنا" فيتوفر خدمات أخري لنفس الشركة من بينها وعلى رأسها حسوب، وإعلانات حسوب والإكاديمية، إضافة إلي منصة مستقل وخدمة صور .

كيف أعمل في خمسات وأربح 

بحصولك على حساب في خمسات تكون إما بائع أو مشترٍ ففي حال رغبت في شراء خدمة ما تعجز عن أدائها ومتوفرة في الموقع يمكنك طلبها في الحال بخمس دولارت أو أكثر بتسلسل 10 /15 /20 دولاراً حسب الإتفاق بينك وبين البائع مقدم الخدمة وحسب المطلوب منه فقط ترغب في برمجة تطبيق او موقع إلكتروني فهذا الأمر يحتاج إلي وقت وجهد ومزيد من المال.

أما في حالة كنت بائعاً وتريد تعمل في مجال الفريلانسر أو العمل الحر فهنا سيكون مكانك ، فيمكنك إضافة خدماتك التي تتقن عملها سواء كانت في مجال البرمجة، الكتابة وإضافة المحتوي الإلكتروني .. إلخ وذلك بالنقر على "+خدمة جديدة" وتعبئة وصف خدمتك والمدة التي يمكنك أنجازها فيها ورفع الصورة الخاصة بها.

ومن قم إبدأ في نشر الخدمة عبر فيسبوك، تويتر، جوجل أو عبر السكايب، او الواتساب، لتحصل على عملاء، وفي حال إختارك أحد سيتم التواصل معك من خلال صندوق الرسائل وطلب الخدمة على الفور .

نصائح مهمة 
ومن المهم جداً الحصول على رضاء العميل وتقديم الطلب على أكمل وجه حتي تحصل على تقييم إيجابي سيساعدك في الصعود إلي أعلي ومنافسة الخدمات الأخري الموجودة ضمن الموقع، ففي حال حصولك على تقييم سلبي من العميل سيعود عليك بالسلب والضرر وخاصة حينما يراه أشخاص آخرين.

فلهذا أحسن في عملك وقدم أفضل ما عندك وقم بوصف خدمتك والإتفاق مع الشاري قبل كل شىء وحل أي خلاف بشكل ودي ليعود عليك بالنفع والحصول على الدولارات جزاء عملك.

الموقع يتعامل مع بنوك إلكترونية ثلاثة وهي الأشهر الباي باي Paypal والماستر كارد، والفيزا Visa وهي وسائل الدفع المتاحة والتي يمكنك الدفع من خلالها أو الدفع إليك فلهذا إحرص على أن يكون لك حساباً في هذا البنوك.

يمكنك طلب خدماتي المتوفرة من خلال الرابط .. ! دمتم بخير 
كيف أسجل وأعمل في موقع خمسات khamsat للربح من الإنترنت Reviewed by نسيم محمد العديني on 05 فبراير Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول