كيف أعرف مُحتوي الرسالة التي حذفها المُرسل في فيسبوك مسنجر

كيف أعرف مُحتوي الرسالة التي حذفها المُرسل في فيسبوك مسنجر
مؤخراً قامت شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك بتوفير ميزة مهمة لطالما طال إنتظارها وهي ميزة حذف الرسائل المُرسلة قبل مرور ال 10 دقائق وهي المدة المحددة للتراجع عن إرسال الرسالة ولكن بشرط أن لا يقوم المستقبل بفتحها قبل أن تقرر التراجع عن الإرسال وحذفها من طرف المُتلقي للرسالة.

هذه الخاصية جيدة ورائعة لمن قام بإرسال رسالة عن طريق الخطأ أو راجع نفسه وقرر حذفها نظراً لإحتوائها على أخطاء إملائية أو مسبات وشتائم وغيرها من الأسباب.

ولكنها قد لا تبدو الأمور طيبة بالنسبة إلي المُستقبل الذي قد يتملكه الفضول لمعرفة ما هو محتوي تلك الرسالة التي حُذفت وخاصة أنه سيصله إشعاراً بوجود رسالة ملخصها أن الرسالة حُذفت فما الحل ؟

كيف أعرف مُحتوي الرسالة التي حذفها المُرسل في فيسبوك مسنجر

لا تقلق عزيزي، وفرنا لك اليوم شرحاً بسيطاً سيسهل عليك الأمر وسيقلب السحر على الساحر، فتطبيق Notification history – Timeline هو المطلوب في هذا الوضع المزعج .

وظيفته تتلخص في أنه يحتفظ بالرسائل التي أرسلت إليك عند وصول تنبيهاً أو إشعاراً، حيث أنه يخزن الصور والنصوص التي في الرسالة لتتمكن من الإطلاع عليها في أي وقت.


التطبيق ليس حكراً على الفيسبوك مسنجر Facebook Messenger بل يمكنك  الإستعانة به مع تطبيقات الدردشة والتواصل الفوري الأخري من بينها  واتساب، انستقرام وتطبيق لاين Line و Instagram وwhatsapp وعدد أخر من التطبيقات الأخري.

تحميل وتثبيت تطبيق Notification history – Timeline

كل ما عليك فعله هو تحميل وتثبيت التطبيق من المتجر في جوجل بلاي Google play حيث أنه حصرياً لمستخدمي نظام الأندرويد، فلا توجد نسخة تعمل بنظام IOS لهواتف الأيفون الخاصة بشركة آبل، أنقر هنا لتذهب إلي الرابط .

قم بتثبيته على هاتفك في أندرويد بالنقر على زر Install وقم بالموافقة وأعطائه الصلاحيات المطلوبة والتي قد يطلبها منك بعد الإنتهاء من التسطيب والبدء في إستخدامه وذلك من أجل الوصول إلي الإشعارات التي ستصلك من طرف المُرسل والتي يحفطها بما تحتويه من معلومات.

وننصحك وبشدة بقراءة تلك الموافقات التي قد تعطيها لهذا التطبيق فإن كانت تمس خصوصيتك فأنصحك بعدم إكمال العملية من أساسها، غير ذلك فعلي بركة الله .

الجدير ذكره أنه قد يظهر عدد من البرامج وتطبيقات الطرف الثالث التي تساعد في حل تلك المشكلة والتي تعمل على معرفة ما في الرسالة التي حذفت في فيس بوك مانسجر، ولكن هذا التطبيق ولحتي اللحظة يُعد الأفضل.
كيف أعرف مُحتوي الرسالة التي حذفها المُرسل في فيسبوك مسنجر Reviewed by نسيم محمد العديني on فبراير 23, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول