فايرفوكس 66 بميزة كتم الصوت تلقائياً

تحميل فايرفوكس 66 بميزة كتم الصوت تلقائياً
من المُقرر أن تقوم شركة موزيلا المالكة للمتصفح فايرفوكس بإطلاق التحديث الجديد لمصتفحها والذي يحمل الإصدار رقم 66 ومن المتوقع وصوله في شهر 3 مارس القادم 2019 يعني أقل من شهر منذ كتابة هذا المقال.

وطبعاً لن يأتي التحديث الجديد لمتصفح فايرفوكس 66 بدون أي مميزات وخصائص، فقد أعلنت الشركة على أنها بصدد توفير ميزة لطالما طال إنتظارها.

كتم الصوت في فايرفوكس أثناء التصفح 

حيث ستوفر الموزيلا الفايرفوكس Firefox 66 ميزة الحظر ومنع أي ملف صوتي من إصدار أي صوت خلال إستخدام المستخدمين للمتصفح وذلك منعاً للإحراج وللصوت العالي الذي قد يصيح في وجوههم ، بمعني آخر لن نتفاجأ بأي صوت خلال إستخدامنا لفيرفوكس فسوف يتم منعه بشكل إفتراضي .

فقد أشارت الشركة في مقالة منشورة في مجتمع الموزيلا بعنوان "Allow or block media autoplay in Firefoxفلك الحرية الكاملة في إبقاء الوضع الصامت للصوت في المتصفح من عدمه، حيث يمكنك تشغيله في حال رغبت في سماع ومشاهدة أي فيديو متوفر على الموقع الذي تتصفحه.

الميزة بسيطة ولكنها مهمة جداً وستكون مُفرحة وسعيدة خاصة للمنزعجين من الأصوات التي تصدر أثناء الدخول إلي المواقع والشبكات الإجتماعية، فمع صدور تحديث متصفح رقم ستة وستين لن يكون هناك أي مصدر صوت يخرج بذون إذن منك.

تحميل فايرفوكس لأندرويد 

الإصدار الجديد ما زالت بوضع البيتا ولم يصدر بشكل رسمي، ولكن يمكنك الحصول على النسخة التجريبية من من خلال المتجر في جوجل بلاي للهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد فأنقر هنا لتحميل Firefox for Android.

حظر الصوت في الشبكات الإجتماعية 

الجدير ذكره أن الكثير من شبكات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، تمبلر، وليكندإن .. إلخ توفر إمكانية تعطيل الصوت أثناء التصفح، وذلك من خلال الإعدادات الخاصة بالحساب، حيث يمكن كتم الصوت أثناء التصفح حيث ستلاحظ بأن أيقونة السماعة معطلة تماماً.
فايرفوكس 66 بميزة كتم الصوت تلقائياً Reviewed by نسيم محمد العديني on فبراير 07, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول