إرسال واستقبال رسائل Instagram عبر جهاز الكمبيوتر مباشرة

Instagram's Direct on Web will also be available on desktop
تحرص شركة فيسبوك المالكة لتطبيق الصور انستقرام Instagram على توفير الكثير من المزايا الجديدة لمستخدميها المليار ونصف المليار مستخدم حول العالم، وذلك رغبة منها التفوق على منافسيها الأشداء من تطبيقات التراسل الفوري الأخري مثل تيك توك، وتيليجرام، وتانجو، فايبر وغيرها.

فقد قامت موظفة تحمل الإسم Jane Manchun Wong بالكشف عن الميزة الجديدة عبر نشرها تغريدة في شبكة التواصل الإجتماعي تويتر فقد غردت قائلةً :  
"Instagram's Direct on Web will also be available on desktop"

إرسال وإستقبال رسائل انستقرام عبر الويب 

فقريباً سيتاح للمستخدمين إمكانية أرسال وإستقبال الرسائل المباشرة من الأصدقاء عبر نسخة إنستغرام على الويب  أو سطح المكتب ، فهذا يعني أنه لن تكون بحاجة إلي الذهاب إلي التطبيق عبر الهواتف الذكية أندرويد أو IOS في هواتف الأيفون لتتمكن من التشييك على رسائلك سواء الواردة أو المُرسلة.

هذا بالتأكيد سيوفر عليك الوقت والجهد، فعند إستخدامك لحاسوبك أو الكمبيوتر يمكنك فتح المتصفح كروم، فايرفوكس أياً كان ومن ثم الولوج إلي رابط التطبيق وتسجيل الدخول والبدء في تصفح بريدك بكل سهولة.

وللأسف لن نتمكن من إضافة الصور ومقاطع الفيديو إلا من خلال التطبيق نفسه عبر الجهاز الذكي في الأندرويد أو الأيفون، وأعتقد بأن الفيسبوك ستوفرها في المستقبل نظراً لأهميتها ليتمكن المستخدمون من رفع صورهم وفيديوهاتهم من خلال الأجهزة المكتبية والمحمولة تماماً.

 فكل ما يمكننا فعله في الوقت الحالي هو إضافة التعليقات ورؤية ما ينشره المتابعين من الأصدقاء وغيرهم، يُضاف إليها الميزة الجديدة موضوع اليوم .

الخاصية ما زلت قيد التجريب والتدقيق، وستتوفر في القريب العاجل في عدد من دول العالم والبداية أعتقد أنها ستكون أمريكا ومن ثم سيتم تعميمها في التحديثات الجديدة القادمة للتطبيق لتصل إلي عموم البلدان.

إرسال واستقبال رسائل Instagram عبر جهاز الكمبيوتر مباشرة Reviewed by نسيم محمد العديني on فبراير 13, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول