التسجيل في موقع صراحة Sarahah لإرسال الرسائل بشكل سري ومجهول

موقع أو خدمة صراحة Sarahah من بين الشبكات الإجتماعية الناشئة المختلفة نوعاً ما عن طريقة عمل المنصات الأخري كالفيسبوك، وتويتر، جوجل بلس، وليكندإن، وتمبلر وريدإت، وغيرها.

يقوم الموقع على فكرة بسيطة وهي أنه يمكننا أن نرسل رسالة إلي صديق أو غريب بدون أن يعرف من الذي أرسلها وكتب هذا الكلام، فالأمر يتم بشكل سري ومجهول، حيث أن يمكنك أن ترسل الرسالة لصديقك وتتكلم فيها بكل حرية وتنتقده بدون أن يتعرف على شخصك أو هويتك.

طريقة التسجيل في منصة صراحة 

  1. في البداية إذهب إلي الرابط أنقر هنا، ومن ثم إضغط على تسجيل.
  2. الأن لنبدأ في ملء البيانات وبداية الإسم أكتب إسمك أو أسم مستعار باللغة العربية أو الإنجليزية .
  3. في خانة إسم المستخدم ضع إسماً أو حروفاً بالإنجليزية فقط ، فلن تتمكن من الكتابة بلغة أخري، في الأسفل أكتب بريدك الإلكتروني Email.
  4. أضف كلمة المرور أو الرقم السري ويجب أن يكون صعباً ويحتوي على أكثر من حرف ورقم ورمز لتعمل على تقويته، ومن ثم قم بإعادة كتابتها مرة أخري لتأكيدها.
  5. يمكنك الإبقاء على الإشعارات بوضع علامة الصح في المربع أو إزالتها إن أردت ذلك، وبعدها وافق على الشروط والقوانين ومن بينها أن عمرك أكثر من 17 سنة لتتمكن من التسجيل في الشبكة .
  6. في النهاية أنقر على تسجيل.
  7. إذهب إلي بريدك وقم بتفعيل حسابك بالنقر على الرابط المُرسل إليك.
الأن يمكنك تسجيل دخولك إلي حسابك الجديد بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور الباسورد لتدخل إلي إعداداتك وتبدأ في عملية المُصارحة .

كيف أصارح شخص أو صديق في صراحة 

يمكنك البحث عن أشخاص قد تعرفهم من خلال خاصية البحث في الأعلي مباشرة وذلك بكتابة إسم المستخدم @ أو الإسم الأول منه لتظهر لك مجموعة من النتائج.

 إختر الحساب وأبدأ في كتابة رأيك في المربع وانقر على صارح لإرسالها، الجديد ذكره أن يمكنك إضافة تصميم من بين التصاميم المتوفرة لتكتب ما تريده بداخلها وهي ميزة جديدة وفرتها الشركة.
وفي حال كنت تعرف رابط صديقك المباشر الخاص بحسابه في صراحة يمكنك الولوج إليه والبدء في كتابة ما تريده من مُصارحة بناءة وأحرص على أن تكون مفيدة قدر الإمكان حتي يتعلم هذا الشخص من أخطائه لو وجدت.

كيف أحصل على الرابط الخاص بي في صراحة 

الجدير ذكره أن هناك رابط فريد خاص بمالك الحساب يمكنك إستخدامه ونشره عبر شبكات التواصل الإجتماعي الأخري لمطالبة أصدقائك بمُصارحتك بكل حرية .

 وللحصول عليه قم بالضغط خيار "الرسائل" لتذهب إلي صفحتك الرئيسية وفي الأسفل من الصور ستجد رابط وهذا ما نبحث عنه وبجانبه كلمة شارك حيث يمكنك مشاركته عبر واتساب، فيسبوك، وتويتر، ويمكنك مصارحتي أنا من خلال الرابط من هنا.

كيف أمنع ظهوري في البحث على صراحة 

كما ذكرنا سابقاً أنه بإمكان أي شخص البحث عنك من خلال كتابة الإسم أو المستخدم في مربع البحث للعثور عليك، ولكن هذا الأمر قد يبدو مزعجاً أليس كذلك؟

لا تقلق سنعلمك كيفية إخفاء ظهورك في البحث وللقيام بذلك كل ما عليه فعله هو النقر على "الخيارات" والوقوف عند الخصوصية ومن ثم قم بإزالة علامة الصح أمام الخيار "الظهور في البحث" ومن ثم حفظ.

كما يمكنك ومن نفس الإعدادات يمكنك تحديد من الذي ترغب في أن يصارحك وذلك ضمن تبويب "استقبال المصارحات من" فهناك ثلاثة خيارات .

الأول أي شخص وذلك في حال رغبت في ترك حسابك مفتوحاً للجميع ليصارحوك، والثاني المستخدمين المسجلين ضمن الشبكة، والثالث وهو لا أحد حيث يمكنك منع الجميع من مُصارحتك.
التسجيل في موقع صراحة Sarahah لإرسال الرسائل بشكل سري ومجهول Reviewed by نسيم محمد العديني on 24 فبراير Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول