واتساب WhatsApp توفر الكثير من الملصقات الجديدة


واتساب WhatsApp توفر الكثير من الملصقات "ستيكرز" في تحديث جديد
واتساب WhatsApp توفر الكثير من الملصقات "ستيكرز" في تحديث جديد 
واتساب WhatsApp المملوكة لشبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك تقوم كل فترة بتوفير عدد من الحديثات والمزايا الجديدة كلياً، وهذا المرة كان من نصيب الملصقات.

فمن المُقرر أن تقوم واتس اب بطرح تحديث جديد سيحمل عدد كبير جداً من "الستيكرز" أو الملصقات حيث سيتمكن المستخدمون المقدر عددهم بالمليار من إستخدام منصات مختلفة الأشكال والأذواق.

الملصقات الجديدة في الوقت الحالي قيد التجربة حيث تعمل الشركة على تجربتها للتأكد من عدم وجود أي مشاكل لحين توفيرها بشكل رسمي ونهائي قريباً جداً على الهواتف الذكية العاملة بنظام IOS على أيفون إضافة إلي الأجهزة العاملة بنظام جوجل أندرويد Android.

الجديد في هذا الأمر أن الملصقات التي ستتوفر جائت بعد أن تم إندماج الواتسب مع مجموعة من لوحات مفاتيح "كيبورد" الخارجية بعد أن كان هذا الأمر مقيداً وغير مسموح به، وهذا الأمر أعطي المساحة والحرية لتوفير أعداد كبيرة من التسكرز.

الدخول بإستخدام بصمة الإصبع على واتساب

الجدير ذكره أن الميزة السابقة ليست الأولي ولن تكون الأخيرة، حيث أنه وفي وقت سابق تحدثت تقارير صحفية عن أن واتس اب بصدد توفير خاصية الدخول من خلال بصمة الإصبع للتطبيق وللرسائل والمُحادثات الخاصة ، ولهذا الغرض ستوفر ميزة "التصديق" .

هذا الأمر سيعمل على زيادة حماية حساب واتس اب بشكل كبير جداً حيث سيوفر مزيد من الخصوصية والأمان على التطبيق وسيمنع الهكرز والمقُرصنين من سرقة البيانات والإطلاع على رسائل أو معلومات خاصة بالمستخدم سواء عبر هواتف الأندرويد أو الأي أو أس.

وعملت أيضاً على توفير رقم التعريف الشخصي وذلك في حال عطلت بصمة الإصبع أو عطب أو كسر لأي سبب من الأسباب، ففي حال التعرض لتلك المشكلة كل ما عليك المستخدم فعله هو إدخال هذا الرقم التعريفي من أجل الدخول وإستخدام حسابه على الواتساب بكل حرية.
واتساب WhatsApp توفر الكثير من الملصقات الجديدة Reviewed by نسيم محمد العديني on 22 يناير Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول