كيف أستخدم سكايب عبر الويب بدلاً من الهاتف من خلال المتصفح

كيف أستخدم سكايب عبر الويب بدلاً من الهاتف من خلال المتصفح
كيف أستخدم سكايب عبر الويب بدلاً من الهاتف الذكي من خلال المتصفح 
كثيرة هي برامج وتطبيقات التواصل الإجتماعي والتي من بينها وأشهرها على الإطلاق سكايب Skype والواتساب، تيليجرام، وفايبر، وسناب شات، انستقرام ، وفيسبوك ماسنجر وياهو .. إلخ .

تلك التطبيقات أو الخدمات نستخدمها في العادة عبر الأجهزة والهواتف الذكية من خلال تنزيلها وتثبيتها من المتاجر الكُبري مثل جوجل بلاي Google play وآب ستور، ولكن ماذا نفعل لو رغبنا في إستخدامها عبر الويب أو من خلال الجهاز المحمول أو اللوحي أو الحاسوب .؟

برنامج سكايب المملوك لشركة مايكروسوفت العالمية من أشهر البرامج التي يستخدمها الأشخاص حول العالم في التواصل مع الأصدقاء والدردشة حيث يمكن إجراء مُحادثات صوتية ومرئية "فيديو" ، وهناك مؤسسات ومراكز صحفية عبر التلفاز تستخدم  سكايب للحوار معهم حول قضية من القضايا الساخنة.

كيف أستخدم سكايب عبر الإنترنت بدون برنامج؟

الشركات لم تترك الأمر محض الصدفة ولبت رغبة الكثير حيث أصبح بالإمكان إستخدام برنامج السكايب عبر الإنترنت أو الويب web.skype بدون أي مشكلة، فمن الممكن وفي وقت من الأوقات لا نملك "الست آب" البرنامج ولا نملك الوقت لتسطيبه عبر الكمبيوتر أو اللوحيات ولهذا كانت الحاجة ماسة إلي إستخدام سكايبي عبر المُتصفح مباشرة .

طريقة العمل 

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلي رابط السكايب ويب على النت بالنقر هنا، وفي الأعلي مباشرة إضغط على "تسجيل الدخول" ومن القائمة إختر "إستخدام سكايب عبر الإنترنت".

سيطلب منك تسجيل الدخول من خلال حساب الآوتلوك "الهوت ميل سابقاً" أو كتابة إسم حسابك في سكايبي بدلاً منه فلك الحرية في ذلك، سيتم نقلك إلي الحساب حيث يمكنك التحدث والتشات مع الأصدقاء بكل سهولة حيث يمكنك إجراء محادثة صوت أو صورة كما لو كنت تملك هاتفاً ذكياً .

قد يعجبك أيضاً :
وفي حال كنت تستخدم السكايب في الدراسة او العمل يمكنك إرسال الملفات أو الصور أو الأبحاث من خلال الحساب نفسه وبكل أريحية .

تنزيل سكايب Skype لسطح المكتب
الجدير ذكره بالإمكان تنزيل برنامج السكايبي على الجهاز المحمول أو المكتبي بدلاً من الجوال، من خلال نفس الرابط وذلك بالنقر على زر "تنزيل سكايب".

 ومن ثم قم بتثبيته لتستخدمه على الجهاز بدلاً من الهاتف الذكي وتنزيل التطبيق والتقييدات التي قد لا يرغب بها بعض الأشخاص، حيث يمكنك الكتابة عبر لوحة المفاتيح "الكيبورد" بشكل أسرع من لوحة الجهاز الذكي .. أليس كذلك؟
كيف أستخدم سكايب عبر الويب بدلاً من الهاتف من خلال المتصفح Reviewed by نسيم محمد العديني on يناير 24, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول