موتورولا تعيد إحياء هاتف رازر موتورولا Motorola Razr

على ما يبدو أن الشركات تحن للماضي، ولهذا رأت شركة موتورولا المملوك لشركة لينوفو الصينية على إحياء هاتف إختفي منذ زمن مع ظهور الهواتف الذكية وهو هاتف "رازر موتورولا" Motorola Razr القابل للثني أو الطي.

الهاتف ما زال قيد التجارب في الوقت الحالي وهناك تقاير تتحدث عن أنه سيري النور قريباً في شهر فبراير 2019 المقبل وسيتمكن المستخدمون من شرائه ضمن نقاط البيع والشراء .

موتورولا ستنتج منه كمية مُحددة تقدر ب 200 ألف وحدة فقط وسيباع في الولايات المُتحدة الأمريكية فقد تعاقدت الشركة مع شركة الإتصالات فرايزون Verizon لتوفيره في أمريكا إستثنائياً وذلك بسعر سيصل إلي 1500 دولاراً أمريكياً وهو مبلغ كبير نوعاً ما خاصة للمستخدمين متوسطي الدخل.

مواصفات رازر موتورولا
حتي اللحظة لم يكشف عن المواصفات الخاصة بهاتف الريزر غير أنه يقبل الطي ، ونعتقد بأنه سيحمل من المزايا التي تجعل منه هاتفاً مميزاً حيث سيتم توفير كل شىء ممكن لجعله ذكياً ويعمل بنظام الأندرويد أو الآي أو أس وذلك ليواكب التطور ناهيك عن توقع في تطوير كاميرته.

إحياء نوكيا لهاتفها 

الجدير ذكره أن موتورولا ليست الأولي التي تعود إلي الماضي وتعمل على إنعاش للأجهزتها الذكي، فشركة نوكياً nokia سبقتها في هذا الأمر ومنذ فترة طويلة فقد أحيت وأعادت صنع الهاتف Nokia 3310 و Nokia 8110 واللذان تمتعا بمزايا مثيرة للإهتمام من أبرزها البطارية التي يقال بأنه تعمل بشكل متواصل لمدة 20 يوماً بدون عملية إعادة شحن .

على ما يبدو أن الشركات تعمل جادة على توفير الجديد والمثير للمستخدم خاصة في ظل إحصاءات تتحدث عن تراجع في مبيعات الأجهزة الذكية الحالية ولهذا تحرص كل شركة على طرح الجديد ولو كان قديماً مستحدثاً للحفاظ على القاعدة الشرائية وجذب المستهلكين بأي وسيلة ممكنة للتفوق على المنافسيين الشرسين في السوق العالمي .
موتورولا تعيد إحياء هاتف رازر موتورولا Motorola Razr Reviewed by نسيم محمد العديني on 18 يناير Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول