كيف أضيف رابط صورة أو فيديو في تطبيق سناب شات

كيف أضيف رابط صورة أو فيديو في تطبيق سناب شات
بواسطة: نسيم محمد العديني،

سناب شات من أكثر التطبيقات شهرة على الإطلاق حتي وقتنا الحاضر، فهناك أكثر من مليار مستخدم حول العالم يقومون بتنزيل التطبيق على هواتفهم ويستخدمونه في نشر صورهم وفيديوهاتهم القصيرة مضاف إليها بعضاً من الفلاتر الجميلة.


أسرار سناب شات Snapchat لا تنتهي، فمن بين الأشياء التي يبحث عنها مستخدموا سنابشات هو كيف يمكن إضافة رابط في سناب شات؟ قد يبدو الأمر صعباً وخاصة للأشخاص الجدد في عالم تطبيقات التراسل الفوري، ولكن لاتقلق سنعرفك على الطريقة .

كيفية إضافة رابط صور وفيديو سناب شات ؟

من المهم قبل أن نبدأ بأن السناب شات قد يطلب منك "ولأنك تستخدم إضافة رابط أول مرة" الوصول إلي الحافظة وذلك لكي يتمكن من عرض روابط التي ستقوم بلصقها ضمن الصورة والفيديو والذي تعمل على مشاركته.

في البداية قم بفتح التطبيق ومن ثم إبدأ بأخذ صورة ما أو مقطع فيديو مُعين، وبعد أن تنتهي إضغط على أيقونة على شكل مشبك "إضافة رابط" وتجدها من بين الأدوات المُتوفرة .

بعد ذلك أنسخ الرابط وألصقه في المربع المُخصص لذلك، وفي الأسفل وعبر "كيبورد" لوحة المفاتيح أنقر على الأيقونة الخاصة بالبحث وعلى الفور سيقوم التطبيق بإظهار ومعاينة رابطك ، لم يتبقي لك إلا أن تضغط على الخيار"إرفاق مع Snap" .

الأن يمكنك مشاركة ونشر صورتك أو فيديوهك المُحتوي على الرابط، وسيصبح من الممكن أن يقوم المُتابعين بزيارته والإطلاع على ما فيه .

التسويق عن طريق سناب شات 

الميزة رائعة وخاصة لمن يعملون في مجال التسويق الألكتروني للسلع والبضائع أو الإشهار، حيث سيمكنهم ذلك من نشر روابطهم والحصول على ترويج وإعلان مجاني Free وخاصة لمن يملكون حسابات تحتوي على متابعين بالملايين .

فلاتر الوجه للكلاب والقطط على سناب 

الجدير ذكره أن الشركة أضافت مؤخراً فلاتر وجه للحيوانات الأليفة والمحببة للإنسان إلا وهي القطة والكلب، حيث أصبح بإمكاننا إضافة فلاتر على وجوههم مثل النظارة أو قطعة بيتزا، أو قلادة من الورد وغيرها وستعمل الشركة على إتاحة المزيد والجديد مستقبلاً 

قد ترغب في قراءة المزيد .. شرح طريقة إضافة البايو الملف الشخصي للإنستقرام ؟
كيف أضيف رابط صورة أو فيديو في تطبيق سناب شات Reviewed by نسيم محمد العديني on 02 يناير Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول