Google One "جوجل ون" متوفرة في الإمارات ولبنان

Google One "جوجل ون" متوفرة في الإمارات ولبنان
Google One "جوجل ون" متوفرة في الإمارات ولبنان 
تملك شركة جوجل Google الكثير من الخدمات المجانية منها والمدفوعة عبر الإنترنت، فهي تحرص على توفير الجيد والمفيد منها لجذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين لخدماتها المتنوعة والرائعة .

ولعل خدمات التخزين السحابي Cloud storage من بين أهم تلك الخدمات على الإطلاق ممثلة في خدمة جوجل درايف Google Drive المجانية لمساحة محددة فقط .

مؤخراً تحدث عدد من الأشخاص حول ظهور خدمة أخري مشابهة لها مملوكة أيضاً لقوقل وهي "جوجل ون" Google One فقد أصبحت متاحة وحتي اللحظة فقط في كل من دول الإمارات المُتحدة ولبنان في الشرق الأوسط وذلك بعد مرور 7 شهور وأكثر من إطلاقها رسمياً وبالتحديد في 15 أغسطس 2018.

يمكنك إعتبار "غوغل ون" إسم جديد ومختلف من "قوقل درايف" فالإختلاف هو أن الخدمة الجديدة مدفوعة فلا يمكن لشخص أن يتمتع بها بدون الدفع قبل هذا فالإسعار تبدأ من 1.99 دولار شهرياً لسعة 100 جيجابايت، وبسعر 2.99 دولار أميركي لسعة 200 جيجابايت بشكل شهري.

الفائدة من غوغل ون 

الخدمة الجديدة المدفوعة مفيدة جداً للأشخاص الذين يحرصون على حفظ صورهم ومقاطع الفيديوهات الخاصة بهم بالدقة الأصلية لها وهم الذين يلجئون إلي جوجل درايف القديمة مع إختلافات بسيطة قد يلاحظها من يبحث عن المميز والجديد والمفيد له ولصوره وفيديوهاته ويرغب في حفظها في مساحة العالم الإفتراضي التحزينية.

ولا ننسي أن نذكر بان "قوقل ون" تسمح لك بمشاركة المساحة السحابية مع 5 من الأشخاص من عائلتك أو أصدقائك حيث سيتمكنون من رفع ملفاتهم عبر السعة المشتركة لرفع الصور والفيديو بكل أريحية من خلال مبدأ المشاركة.

لم تعلن الشركة في أن خدمتها الجديدة "غوغل ون" ستكون بديلة ل جوجل درايف والتي نعرفها ونستخدمها منذ زمن طويل فالأيام القليلة القادمة كفيلة بالإجابة عن هذا السؤال .

كيف أحصل على مساحة في ون جوجل

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلي رابط الخدمة عبر الإنترنت ومن ثم تسجيل الدخول بحسابك في الجي مايل Gmail ومن ثم البدء في عملية المزامنة والرفع للملفات المهمة والتي يمكنك الوصول إليها من أي مكان وزمان وبسرعة طالما النت متوفر لك وتعرف رقمك السري والبريد.

خدمة ون درايف 

الجدير ذكره هو أن هناك خدمات سحابية تخزينية كثيرة منافسة لجوجل ولغيرها من الشركات من بينها وأهمها على الإطلاق خدمة مايكروسوفت "ون درايف" Microsoft OneDrive حيث تسمح لك بإستضافة ملفاتك وصورك والملتيميديا الخاصة بك على تلك السعة المجانية .

حيث يمكنك إستخدام بريدك الإلكتروني الهوت ميل Hotmail والأوتلوك Outlook في الدخول والبدء في رفع ومزامنة ملفاتك تلقائياً لتحمل على الفور بإستخدام الهاتف الذكي على مختلف الأنظمة والأجهزة مثل Android iPhone, iPad,  iPod .

مصدر الصورة qleaker.com
Google One "جوجل ون" متوفرة في الإمارات ولبنان Reviewed by نسيم محمد العديني on 14 يناير Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول