كيف يساعد الثوم في زيادة الشهوة الجنسية وعلاج الثعلبة .. والمزيد

كيف يساعد الثوم في زيادة الجاذبية الذكورية وعلاج الثعلبة
كيف يساعد الثوم في زيادة الجاذبية الذكورية وعلاج الثعلبة .. والمزيد 
بواسطة : نسيم محمد العديني،
الثوم
 Garlic من الأشياء التي قد ننفر ونشمئز منه ومن رائحته وهو بالفعل كذلك، ولكن حينما تكون صنعة ربانية من الله عز وجل فحينها نعرف بأنها لم تخلق عبثاً . 
فكل نبتة على هذه الأرض من الثوم، والبصل، والخضروات، والفواكه وكل ما لذ وطاب فيه فائدة جمة لجسم الإنسان، وحديثنا اليوم عن الثوم وفوائده الكبيرة التي قد يعلم بها البعض ويجهلها الكثيرين وفي الأسطر القليلة القادمة سنتعرف على بعض من فوائد الثوم :

تحسين الذاكرة وتنشيط القلب 

أولي الأشياء هو أنه يُساعد تنشيط وتحسين ذاكرة الأنسان والسبب يعد في أنه يمنع من مشاكل في العقل ويعمل على تذكر الأشياء بسهولة كبيرة ويبعد الشخص خاصة الكبير في السن عن مرض الزهايمر المُبكر، فعليك الحرص بتناول حبة في اليوم على الأقل وخطله بالطعام الذي تتناوله .

كما انه ينشط القلب ويجعله يعمل على أكمل وجه وتجعل قلبك أكثر شباباً وقوة ، فالروايات تقول بأن اليونانيون الرياضيين كانوا يتناولوه كمنشطات للحركة حيث تزيد من فاعلية الرياضي وتجعله يتفوق على نظرائه في ممارسة الرياضة.

يزيد من قوة المناعة 


إضافة إلي ما سبق فإن الثوم يقوي مناعة الإنسان وتجعل من جسمه سداً منيعاً ضد الفيروسات والأمراض التي قد تغزو الجسم في فترة من الفترات كالتحصين من نزلات البرد الحادة والرشح والإنفلونزا وغيرها من الأعراض التي تحميك منها حبة ثوم أو اكثر وتجعل جسدك قوياً معافي وسليم .

زيادة الشهوة الجنسية 


يعمل الثوم أيضاً على تقوية الشهوة الجنسية عند النساء أو الرجال على حد سواء، حيث يزيد من جاذبية الطرفين ، ومن الممكن أن يحل مشكلة الضعف الجنسي الذي قد يعاني منه بعض الرجال.

الثوم وتقليل ألم الأسنان 

ولا ننسي أن نذكر بأن الثوم يعمل على التقليل من ألم الأشخاص الذين يعانون من وجع في السن نظراً لغزة السوسة ونخرها للسن بشكل كبير، فكل ما عليه فعله وفي حال كنت تُعاني من مشكلة في أسنانك هو وضع حبة الثوم مباشرة على السن الملتهبة والضغط عليها بفكك لتسيل العصارة على السن وما هي إلا ثوانٍ وستلاحظ أن الوجع قد خف وربما يزول نهائياً .

وهذا أمر جربه الكثيرين من أشخاص نعرفهم حيث أن عصارة الثومة على ما يبدو أنها تقتل الفيروس الذي ينخر في العصب ويسبب هذا الأم الفظيع .. الله أعفنا وأعفكم منه.

الثوم وعلاج الثعلبة Alopecia Areata


قد يكون الأمر غريباً حينما تسمع وتقرأ بأن حبة الثوم تُعالج مرض الثعلبة أو ثعلبة وحسب موسوعة ويكيبيديا فهي عبارة عن موت بعض من بويصلات الشعر والتي تظهر على شكل دائرة مُفرغة من أي شعر، وهذا سببه وراثي وفي الغالب نفسي كالحزن الشديد عند فقدان عزيز.

أياً كان السبب وفي حال إصابتك بتلك الآفة كل ما عليه فعله هو تقشير فص ثوم ممن وفسخها من المنتصف ومن ثم فرك العصارة الخارجة على المنطقة المصابة بشكل دائري، كرر العملية كل يوم على مدار إسبوع وستلاحظ إنتهاء المشكلة وعودة ظهور الشعر في المنطقة المصابة بالثعلبة .. للعلم جربتها بنفسي وكانت النتيجة مبهرة :)

خلطة الثوم 
الجدير ذكره أن هناك الكثير من الخلطات المفيدة لحل مشكلة تساقط وتقصف الشعر والتي من بينها "خلطة الثوم" والتي سبق وتحدثنا عنها في موضوع سابق تحت عنوان :

الثوم وكتاب الله 

لا ننسي بأن نذكر بأن الثوم ذكرت بإسم "فومها" في القرآن الكريم في آية قرآنية في عهد سيدنا موسي عليه السلام حينما خاطبه القوم بأن يطلبوا من الله أن ينزل عليهم من بقلها وقاتها وفومها وعدسها وبصلها.
كيف يساعد الثوم في زيادة الشهوة الجنسية وعلاج الثعلبة .. والمزيد Reviewed by نسيم محمد العديني on يناير 24, 2019 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول