نشر الصور والفيديوهات في عدة حسابات انستقرام بنقرة زر

نشر الصور والفيديوهات في عدة حسابات مُختلفة دفعة واحدة على انستقرام
نشر الصور والفيديوهات في عدة حسابات مُختلفة دفعة واحدة على انستقرام
كيف من الممكن نشر صورة أو مقطع فيديو على أكثر من حساب انستقرام دفعة واحدة ؟ سؤال قد يرد على ذهن الأشخاص وخاصة مستخدمي تطبيق الصور انستاغرام Instagram المملوك لشبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك Facebook .

انستجرام وفرت عليكم الوقت والجهد فهناك الكثير من التقارير التي تتحدث عن أن التطبيق بصدد توفير ميزة جديدة تتلخص في أنه سيصبح بالإمكان نشر نفس الصورة أو الفيديو في عدة حسابات مُختلفة دفعة وبنقرة زر واحدة. 

هذه الخاصية سيسعد بها بكل تأكيد من يملكون أكثر من حساب واحد على منصة انستقرام حيث أنه لن يكون ضرورياً تسجيل الخروج ومن ثم الدخول والتنقل من حساب لأخر لنشر صورة أو مقطع مرئي واحد أليس هذا رائعاً ؟
اقرأ أيضاً : 
الميزة كما قولنا ما زالت حتي اللحظة قيد التجربة، وقد وفرت بالفعل على الهواتف والأجهزة الذكية العاملة بنظام IOS آي أو أس الخاص بهواتف الأيفون لشركة آبل Apple الأمريكية، على أن يتم توفيره قريباً للمنصات الأخري كأندرويد android المملوك لشركة جوجل Google والأكثر إنتشاراً وإستخداماً .

النشر والإعلان على انستقرام

لا شك في أن هذه الميزة الجديدة والتي تسمح بالنشر على أكثر من حساب دفعة واحدة ستسهل عملية النشر للعلامات التجارية والشركات وأصحاب الأعمال والإعلانات ADS فهذا سيسمح لهم مزيداً من الحرية والسرعة في نشر أكثر من منتج في عدة أماكن عبر حساباتهم المُختلفة ليصلوا إلي الكثير من العملاء والمستهلكين.

عند صدور الميزة سيكون من السهل مشاركة صورك وفيديوهاتك على عدد كبير من الحسابات، فكل ما عليك فعله هو رفع الصور أو الفيديو ومن ثم تحديدها والنقر على زر المشاركة ليتم نشرها على الفور.
نشر الصور والفيديوهات في عدة حسابات انستقرام بنقرة زر Reviewed by نسيم محمد العديني on 16 يناير Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول