شرح كيفية دمج صفحتين 2 فيسبوك بكل سهولة

merge duplicate Pages
شرح كيفية دمج صفحتين 2 فيسبوك 
بواسطة: نسيم محمد العديني،

كيفية دمج صفحتين 2 فيسبوك في صفحة واحدة
؟ سؤال يردده الكثيرين ممن يملكون صفحات الفيسبوك عبر تلك الشبكة الزرقاء شبكة التواصل الإجتماعي.


قد تفكر في وقت من الأوقات في التخلص من صفحة فيس بوك مٌزعجة أو لا ترغب في الإبقاء عليها وفي ذات الوقت لا تريد أن تخسر ما فيها من مُعجبين ومتابعين، ولهذا تبادر إلي الذهن كيف يمكن أن نبقي على هؤلاء المستخدمين دون خسارتهم ؟

دمج صفحتي فيسبوك

الحل للمشكلة السابقة هي بالدمج فشبكة الفيسبوك وفرت الخيار الذي سيساعدك في أن تنقل معجبيك إلي صفحة أخري بدمجهم مع بعضهم البعض وحذف الصفحة المراد حذفها نهائياً.

قد ترغب في قراءة :
قبل كل هذا عليك الإطلاع على الشروط والخطوات الضرورية لتتمكن من أداء هذه المهمة على أكمل وجه وهي كالتالي : 
  • يجب أن تكون الصفحتان يحملان نفس الإسم أي متشابهتان بمعني آخر أن كانت الأولي إسمها "عالم الموضة والأزياء" يجب أن تحمل الأخري نفس الإسم "الموضة والأزياء" مع أختلاف بسيط لا يؤثر على الشرط حتي تقبل بدون أي مشكلة، فقم الأن بتغييرهما .
  • تصنيف الصفحة من المهم أن يكونا من نفس التصنيف، فمثلاً كلاهما يكونا من ضمن نفس القائمة "التجارة الإلكترونية" أو تصنيف "الموضة والأزياء" أو "شركات ومؤسسات" .. إلخ .
  • الشرط الأخير وهو أن يحملان نفس العنوان والدولة فأذهب وقم بتغيير كلتاهما ووضع العنوان نفسه في كل منهما من خلال الإعدادات لتمشي الأمور على أحسن ما يُرام.
البدء في عملية الدمج لصفحتين الفيسبوك 

إذهب إلي صفحتك وأنقر على إعدادات وتجدها ضمن القائمة في الأعلي ، وفي ضمن تبويب "العامة" إنزل إلي الأسفل وأنقر على الخيار "Merge Pages" دمج الصفحات وستجد بعض التعليمات والتي من بينها شرط ذكرناه سابقاً وهو أن تكون الصفحتان متشابهتان وأنقر Merge duplicate Pages كما في الصورة.
شرح كيفية دمج صفحتين 2 فيسبوك
شرح كيفية دمج صفحتين 2 فيسبوك 
وستُنقل على الفور إلي الصفحة بالرابط المباشر، وفيها ستقوم بإختيار الصفحتين حيث ستجد الطلب الخاص بك في عملية الدمج لصفحات فيسبوك Request to merge duplicate Pages .

في الخيار الأول ستقوم بوضع الصفحة التي تريد تركها وحذفها، وفي المربع الثاني ستضع الصفحة التي تريد دمج والإبقاء عليها وفي حال مخالفتك للشروط السابق ذكرها ستظهر لك رسالة خطأ مفادها "الصفحات لا يمكن دمجها والسبب يعود لأنها جزء من حسابات مُختلفة في إدارة الإعمال" .

إضغط على زر "المتابعة" Continue كما في الصورة أعلاه، الأن لم يبقي إلا أن تنتظر لحين الموافقة على الطلب الذي أرسلته لفيسبوك ، وفي غضون وقت قصير سيتم الرد عليه وستلاحظ أن المٌعجبين نقلوا إلي مكان آخر، ولا تقلق سيتم إعلامهم بإشعار ليخبرهم عن عملية الدمج .

إستخدام أي بي أمريكي لدمج صفحتي فيسبوك

هناك بعض من الأشخاص يستخدمون إضافات عبر المتصفح في جوجل كروم Chrome ليتمكنوا من التذاكي على الفيسبوك وذلك من خلال إرسال طلب لدمج الصفحتين من خلال الدعم الفني، وذلك عن طريق تغيير الآي بي IP بواسطة ال VPN، لا نننصحك بهذه الطريقة وجرب الطرق القانوينة الشرعية حتي لا تتعرض لأي عقوبات.
شرح كيفية دمج صفحتين 2 فيسبوك بكل سهولة Reviewed by نسيم محمد العديني on 27 يناير Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول