تحميل المتصفح حلال "سلام ويب" SalamWeb لحماية أطفالك

تحميل المتصفح الحلال "سلام ويب" لحماية أطفالك من الإباحية والمُقامرة
تحميل المتصفح حلال "سلام ويب" SalamWeb لحماية أطفالك 

بواسطة: نسيم محمد العديني،

عالم المتصفحات كبير جداً وتتسابق الشركات على طرح المميز والقوي منها وعلى رأس الشركات التي تتربع على هذا السوق هي جوجل بمتصفحها كروم
Chrome والفايرفوكس firefox ، وأوبرا، وغيرها الكثير.

ولكننا اليوم سنتكلم عن متصفح من نوع أخر حلال يحمل إسم "سلام ويبSalam Web Technologies ومنشأه ماليزيا التي حرصت شركة على صنعه وتستهدف به بالدرجة الأولي المسلمين حول العالم.

تحميل المُتصفح الحلال سلام ويب

الهدف من المتصفح الجديد هو حماية الأفراد وخاصة الأطفال من المواقع الإباحية التي قد تُفتح وتظهر بها إعلانات إباحية جنسية أو مواقع تشجع وتعمل في مجال المٌقامرة والميسر وغيرها من الآفات الأخري.

 ولهذا كانت الحاجة إلي سلام ويب لكي يساعد في منع هذا المواد الجنسية الخطيرة على الطفل والأسرة على حد سواء، فقد تم تزويده ببعض من الفلاتر التي تعمل على تصنيف الصفحات من جيدة إلي سلبية على حسب محتواها مقامر، جنس، أو عنف، وقتل، إغتصاب .. إلخ .

يعمل هذا المتصفح سلام على العديد من الأجهزة فقد حرصت الشركة المطورة له على أن يكون مُتاحاً للمستخدمين للهواتف الذكية العاملة بنظامي الأندرويد و IOS عبر الأيفون إضافة إلي الأجهزة اللوحية والمكتبية وذلك ليصل إلي أكبر شريحة ممكنة من المستخدمين المسلمين أو غيرهم ممن يريد السلام والأمان له ولأسرته ولأطفاله.

وحرص المطورين للمتصفح على توفير منبه للصلاة في الصلوات الخمس حيث يتم تذكيرهم بها أثناء إستخدامهم للإنترنت ناهيك عن وجود مؤشر لأتجاه القبلة ليستفيد منه المغتربون ممن يسكنون بلاد أوروبا وأمريكا ويجهلون إتجاه قِبلتهم وقبلة رسولهم عليه أفضل الصلاة والسلام.

وهناك مزيد من الإضافات من بينها إتاحة القدرة لمعرفة حالة الطقس ودرجة الحرارة مع إمكانية معرفة حركة المرور في البلد الذي تقيم فيه إعتماداً على خدمة وتطبيق Waze والذي ستيح لك التعرف على الملاحة GPS والبلاغات المرورية، وغيرها من المزايا التي يمكنك إكتشافها بنفسك .
Download SalamWeb for Windows
تحميل المتصفح حلال "سلام ويب" SalamWeb لحماية أطفالك 
يمكنك الحصول وتحميل المتصفح على هاتفك في الأندرويد ، أو الأي أو أس أو عبر أجهزة ماك والحاسوب بالنقر هنا  فأختر ما مناسب لك على حسب إستخدامك حيث ستجد ثلاثة خيارات متوفرة.
Download SalamWeb for Windows

فمثلاً في حال إختيارك لتنزيل المتصفح وتثبيته على حاسوبك " كما فعلت أنا ، قم بالضغط على الأيقونة وستظهر لك نافذة فيها شروط الإستخدام والخصوصية التي يجب أن توافق عليها بالنقر على زر "القبول والتنزيل" Accept and Install ليتم التنزيل على الفور.

الجدير ذكره أن المتصفحات الأخري المعروفة مثل الكروم، والفايرفوكس وهما الأكثر إستخداماً في الوقت الحالي، يوفران الكثير من أدوات الحماية والأمان من خلال الخيارات المُتاحة في التصنيفات وتجدها في إعدادات المتصفح نفسه، وذلك لمنع أي أشياء غير مرغوب بها.

ومع ذلك متصفح سلام ويب يُعتبر خطوة موفقة ومباركة إن شاء الله لكي نجعل من الإنترنت بيئة آمنة وسليمة للأطفال خاصة وللأخرين بشكل عام .. والله من وراء القصد.
تحميل المتصفح حلال "سلام ويب" SalamWeb لحماية أطفالك Reviewed by نسيم محمد العديني on 31 يناير Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول