شرح حذف حساب انستقرام instagram بشكل مؤقت أو نهائي

شرح حذف ومسح حساب انستقرام instagram بشكل مؤقت أو نهائي
شرح حذف ومسح حساب انستقرام instagram بشكل مؤقت أو نهائي 
كيف نوقف أو نحذف حساب انستقرام Instagram؟ تطبيق الصور انستاغرام من أشهر التطبيقات على الإطلاق والمملوكة لشبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك Facebook .

فعن طريقه يقوم المستخدم بنشر الصور ومقاطع الفيديو Photos and videos الخاصة به أو بغيره من المحيط الذي يسكن فيه ومشاركتها مع الأصدقاء والغرباء والمُتابعين "الفلورز" على حد سواء على حسب الخصوصية في حسابه، ليتم إضافة التعليقات وإضافة الرموز التعبيرية وغيرها من طرق التفاعل.

إيقاف عمل انستغرام

في وقت من الأوقات قد تفكر في التخلص من حساب انستاجرام لسبب من الأسباب قد تكون شخصية كالإنتقال إلي حساب آخر أو التعرض لأي مشكلة أو إزعاج من مزعجين ومتطفلين سببوا لك او لغيرك سوء بكلمات خادشة للحياء أو نابية .. مهما كان السبب فالقرار قرارك .

سنتعرف اليوم على طريقتين الأولي حذف انستغرام بشكل مؤقت في حال السفر أو الإنشغال في دراسة أو عمل بمعني أنك في حال قمت بتغيير رأيك فيمكنك الرجوع إليه مرة أخري بنقرة زر واحدة، والأمر الأخر وهو حذفه نهائياً دون رجعة ولهذا ننصحك بالتأني والتفكير قبل تنفيذ الخيار الثاني.

الحذف المؤقت لإنستقرام 

لن تتمكن من القيام بالخطوة عن طريق هاتفك الذكي في أيفون IOS أو الأندرويد، ولهذا إذهب إلي المتصفح في حاسوبك وقوم بتسجيل الدخول إلي حسابك بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور "الباسورد" وأضغط على الأيقونة التي في الأعلي التي شكل إنسان لتذهب إلي الإعدادات بالنقر على أيقون الترس.

 ومن ثم أختر الخيار "الخصوصية والأمان" privacy and security أو النقر مباشرة على تعديل الملف الشخصي "إيديت بروفايل".

كما في الصورة إنزل إلي الأسفل مباشرة وأضغط على "Temporarily disable my account" ستنقل إلي صفحة أخري فيها ستقوم بتحديد سبب الإلغاء المؤقت لحسابك وفي النهاية أنقر على الزر باللون الأزرق مرة أخري لتأكيد العملية. 
شرح حذف ومسح حساب انستقرام instagram بشكل مؤقت أو نهائي
شرح حذف ومسح حساب انستقرام instagram بشكل مؤقت أو نهائي 
بعد ذلك لن يعمل الحساب ولن تصلك إي رسائل أو إشعارات وتنبيهات نهائياً ولن يتم أحد من الإتصال بك بمعني أنك إختفيت بالمعني الحرفي، وللرجوع كل ما عليك فعله هو كتابة رقمك السري وبريدك لتعود مرة أخري وتظهر للعلن وتتواصل مع الأهل والأصدقاء .

الحذف النهائي لحساب الإنستقرام

كما قولنا عليك أن تفكر وتعرف ما أنت مقدم عليه فقيامك بهذا الخطوة يعني التخلي عن حسابك بما تحتويه من رسائل وصور وأصدقاء ومتابعين .. إلخ على العموم أن كنت مصراً فأذهب إلي الرابط المباشر  سوف يتم سؤالك عن سبب حذف الحساب حدده فهناك عدد من الخيارات.

فمن بينها قد يكون رغبتك في عمل حساب آخر جديد، أو وجود الكثير من الإعلانات Ads أو عدم وجود أشخاص تتواصل معهم أو أي شىء آخر لا تريد الإفصاح عنه ، قم بتأكيد كلمة المرور وأنقر على الزر باللون الأحمر وتجده أسفل الصفحة للتأكيد على عملية الحذف النهائي لحساب انستا.

تحويل انستقرام من عام إلي خاص 

الجدير ذكره أنه من الممكن تحويل حسابك في انستاجرام من عام إلي خاص وذلك لكي تتواصل مع الأصدقاء فقط دون غيرهم فهم فقط لهم الحق في رؤية ما تنشره من صور ويملكون قدرة التواصل معك ومراسلتك، وللقيام بذلك عليك بالذهاب إلي الإعدادات وفي الأسفل من خيار اللغة قم بالسحب لتفعيل خيار "حساب خاص" ولن يتأثر متابعينك بهذا الإجراء.
شرح حذف حساب انستقرام instagram بشكل مؤقت أو نهائي Reviewed by نسيم محمد العديني on 18 يناير Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول