كيف أقيس المسافة والطول بإستخدم تطبيق SizeUp بدون "متر" Meter

كيف أقيس المسافة والطول بإستخدم SizeUp على الهاتف الذكي أندرويد وأيفون
بواسطة: نسيم محمد العديني، 

في الحياة اليومية نستخدم "المتر" 
Meter في قياس المسافات والأطوال حينما نريد بناء حائط أو منزل، أو شراء قطعة قماش فمن بين الأشياء المهمة هو أننا نستخدم القياس لإتمام هذا الأمر.

ولكن في بعض الأحيان قد لا يتوفر الجهاز الخاص بقياس الطول أو المسافة وهو أمر مزعج بكل تأكيد وخاصة حينما نكون في أمس الحاجة إليه .

لحُسن الحظ التكنولوجيا والتقنية لم تترك شيئاً إلا ووفرت الحل المناسب له، فالهواتف الذكية وتطبيقاتها أصبحت من الضرورات المُلحة والهامة لكل مستخدم يرغب في أن يحل مشاكله في وقت قصير.

الحل السحري لتلك المشكلة هو في تطبيق SizeUp "سايز آب" (a Smart Tape Measure) والمتوفر على الأجهزة الذكية على نظامي أندرويد Android وأيفون IOS الخاصة بشركة آبل الأمريكية، فالتطبيق يتيح لك إمكانية أخذ الأطوال "طول وعرض" لبناء أو لحائط إضافة إلي أخذ القياسات لطاوالة مثلاً أو أي شىء آخر ثابت.

طريقة عمل تطبيق SizeUp

في البداية علينا أن نقوم بتنزيل وتثبيت وتسطيب التطبيق على الهاتف الذكي الذي تستخدمه سواء كان على الأندرويد أو الأيفون وذلك من خلال المتجر في جوجل بلاي Google play أو على آب ستور فأنقر هنا ، يوجد أكثر من 100,000 مستخدم حول العالم قاموا بإستخدامه وتنزيله على هواتفهم .

عند تثبيته وفتحه سيتم ضبط بعد الإعدادات لضبط حساسات الهاتف المُهمة والمُساعدة لعملية القياس حيث سيتم توفير ستة  خطوات سترشدك لكيفية إعداد المبدأي للتطبيق ليقوم بعمله على أكمل وجه.

قد ترغب في الإطلاع على : كيف تبقي على قيد الحياة في لعبة PUBG ببجي .. حيل؟

بعد ذلك كل ما عليك فعله هو وضع هاتفك في نقطة البداية والضغط على زر "ستارت" Start والبدء في تحريك الهاتف إلي نقطة النهاية التي تُريدها والإنتظار قليلا لحساب القياس ومن ثم أنقر على إيقاف Stop .

فوائد تطبيقات الهواتف الذكية 

الجدير ذكره أن تطبيق اليوم محور الحديث هو تطبيق من تطبيقات كثيرة متوفرة على المتجرين في الأندرويد والآب ستور والتي تقدم خدمات ممنتاز للمستخدم سواء في مجال كان في مجال الطب، والترفيه، والسفر في حال كنت من مُحبي التجول والإنتقال من مكان لأخر.

فالتطبيقات أصبحت جزاءاً لا يتجزأ من يومنا فهي أصبحت مدير الأعمال للمستخدم للأجهزة الذكية حيث يساعده على ترتيب مواعيده وتسجيل الملاحظات في حال كنت كثير الإنشغال وبحاجة إلي سكرتير آلي لرتيب أمورك أعمالك .
كيف أقيس المسافة والطول بإستخدم تطبيق SizeUp بدون "متر" Meter Reviewed by نسيم محمد العديني on 29 ديسمبر Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول