كيف تبقي على قيد الحياة في لعبة PUBG ببجي

كيف تبقي على قيد الحياة في لعبة PUBG ببجي .. حيل
كتب : نسيم محمد العديني ،
في الفترة الأخير إنتشرت بشكل واسع وكبير لعبة PUBG "ببجي" على مواقع التواصل الإجتماعي "سوشيال ميديا" فقد حازت اللعبة على إهتمام الملايين من الأشخاص حول العالم فهناك أكثر من 300 مليون مستخدم نشط شهرياً والعدد ما زال يكبر مع مرور الوقت .


اللعبة ببساطة تقوم على فكرة بسيطة هي القتال والبقاء على قيد الحياة حتي النهاية بمعني أن يجب أن تتعاون أنت وفريقك لتبقوا على قيد الحياة وعدم الموت من الأشخاص الأخرين الذين سيتربصون بك.

في هذا المقال سنتعرف على بعض الحيل والأساسيات تُمكنك من البقاء على قيدة الحياة في لعبة ببجي وهي كالتالي : 

الإختيار الجيد لمكان الهبوط 

من بين الأشياء المهمة هو إختيارك لمكان الهبوط عند الدخول فالإختيار العشوائي سيحتم عليك الموت سريعاً نظراً لسوء الإختيار، فمن بين الأماكن المهمة شركات الكهرباء، المواقع العسكرية، أو مراكز المدن التي تحتوي على الكثير من المؤسسات الحيوية التي يمكنك الإستفادة منها والبدء في مهمتك أنت وفريقك، فأحرص كل الحرص على أن تنتقي بشكل جيد بدلاً من العشوائية في النزول .

جمعّ أسلحة

عند هبوطك ستكون مجرداً تقريباً من الأسلحة ذات قوة ولهذا فبمجرد الهبوط إحرص على الحصول على غنائم ومعدات كافية لتقدر على الصمود في وجه من يريدون قتلك، ولهذا إحرص على الإختبار لوقت وجيز والتجميع بدلاً من التقل وتجب أي مناوشة بينك وبين أعدائك .

إختر سلاحك بشكل جيد غير عشوائي 

جمعك للسلاح لا يكون عبثياً وأي شىء والسلام، لا بل يجب أن تفكر وتكون مخططاً لما أنت قادم عليه، فالمسدسات مثلاً مفيدة جدا عند التعامل مع البنايات لكنها لا تفيد في الحقول والأماكن المفتوحة، إضافة إلي عدم أستخدام سلاحين لهما نفس الغرض هنا ما الفائدة منه سيكون رصيدك في هذا الأمر صفراً ولن تتمكن من التغلب على منافسيك، فأختر ما هو مناسب لعمليتك ولتزيد من عوامل نجاحها.

لا تنسي أن تقرأ : شرح تحميل ببجي PUBG للكمبيوتر 

إستخوذ على سيارة 

الأمر المهم الأخر هو أن تحصل على سيارة لك ولفريقك المكون من أربعة أفراد فقط وستكون السيارة وسيلة جيدة لتنقلك وللحماية من أسلحة الأعداء، ولكن إحرص على أن تكون آمنة فنظراً لأهميتها في الحرب سيتطلع إليها الجميع ومن الممكن أن تقع هناك على كمين يؤدي إلي خسارتك .

الإختياء بشكل مدروس 

الصخور وأطراف المباني من الأشياء التي تساعدك في أن تحمي نفسك من طلقات المنافسين فهذه الأماكن ستوفر تغطية كافية وآمنة، وكن على تواصل دائم مع فريقك للتنسيق والتخطيط فالبقاء وحيداً طوال الوقت سيسرع من معدل كشفك وقتلك، فنسق وخطط مع فريقك لتصل لبر الأمان .

حافظ على منطقة عملياتك 

الأمر الأخير ومن ضمن الحيل التي ستساعدك على قيد الحياة في لعبة "ببجي" هي أنك لا يجب أن تبقي خارج الدائرة الآمنة فترة طويلة لأنك ستموت في النهاية، فالدائرة ستتقلص مع الوقت لذلك عليك متابعة الخريطة باستمرار لتحديد أفضل الأماكن للتواجد بها والفوز في النهاية.
كيف تبقي على قيد الحياة في لعبة PUBG ببجي Reviewed by نسيم محمد العديني on 06 ديسمبر Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول