كيف أستفيد من ميزة الأصدقاء المقربين "Close Friends" على انستغرام

الاصدقاء المقربين انستقرام
كتب: نسيم محمد العديني،
ميزة "Close Friends" الأصدقاء المقربين من المزايا الجديدة التي رأت فيسبوك الشبكة الأكبر في عالم الشبكات الإجتماعية في توفيرها لمستخدمي تطبيق الصور الخاص بها إنستغرام.


فهناك العديد من المزايا التي عملت الشركة على توفيرها للمستخدمين في الفترة الأخيرة والتي من بينها إمكانية إرسال رسالة صوتية عبر الرسائل الخاصة في انستاجرام، واليوم ظهرت علينا بالميزة الجديدة فما هي تلك الميزة ؟ وكيف يمكننا الإستفادة منها؟

الخاصية الجديدة والمتوفرة على كل من نظامي أندرويد و IOS على أيفون ستمكن الأشخاص من تحديد الأصدقاء القادرين على مشاهدة المحتوي الخاص بهم على القصص "Stories" ستورز ففي السابق كان من الممكن رؤي هذا المُحتوي من طرف الكثير من المقربين من بينهم أصدقاء العمل، أو أفراد الأسرة، أو أي متابع آخر .

←← قد ترغب في قراءة المزيد : تعلم كيف تبقي حياً في لعبة "ببحي" PUBG ؟

ولكن مع ميزة الأصدقاء المقربين ستتمكن من تنظيم وتحديد من الذي سترغب في أي يشاهد مُحتواك على حسابك في الإنستاغرام فلك الخيار والتحكم في هذا الأمر بكل حرية.

كيف أحدد الأصدقاء المقربين Close Friends في انستجرام ؟

الأمر بسيط، تأكد من تحديث تطبيقك إلي آخر إصدار، أنقر على الإعدادات الجانبية لتبدأ في محو أو إضافة أي شخص ولتضيف شخصاً إضغط على الزر باللون الأخضر "Add" كما في الصورة أعلاه حيث ستظهر قائمة الأصدقاء المُقريبن لك ضمن تبويب " Your list" ، الأن وفي حال نشرك لمقطع مصور أو صورة لن يظهرا إلا عند قائمة الأصدقاء المقربة لديك فقط .

لا شك في أن الخاصية ستوفر عليك الكثير من العبأ والقلق الذي سوف يلحق بك عند إضافة المزيد من المُتابعين "فلورز" والذين قد لا يتفاعلون مع صورك ومقاطعك فمن هنا جاءت أهمية تلك القائمة الجديدة والتي تمنحك فرصة تحديد أحبائك الذين يمكنهم مشاهدة المحتوى الخاص بك دون أي خوف أو قلق.

المصدر : موقع القيادي alqiyady.com
كيف أستفيد من ميزة الأصدقاء المقربين "Close Friends" على انستغرام Reviewed by نسيم محمد العديني on ديسمبر 15, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول