كيف أحول حساب فيسبوك الشخصي إلي صفحة والربح منها

كيف أحول حساب فيسبوك الشخصي إلي صفحة فيس بوك والربح منها
بواسطة: نسيم محمد العديني،
هل من الممكن أن نقوم بتحويل حساب فيس بوك الشخصي Profile "بروفايل" إلي صفحة فيسبوك Page "بيج" ؟ نعم بإمكانك إجراء هذا التحويل من حساب إلي صفحة عامة على الشبكة الزرقاء.

حينما نقوم بإنشاء حساب على شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك أول إجراء نقوم بعمله هو الذهاب إلي الرابط الرئيسي للموقع ومن ثم تعبئة البيانات الخاصة من بريد إلكتروني، ورقم الجوال، وكلمة المرور وتأكيدها ومن ثم التسجيل وفي النهاية نحصل على حساب نضيف به الأصدقاء المقربين أو أصدقاء العمل أو غرباء أو يُرسل إلينا طلب إضافة صديق.


الحد الأقصي لطلبات الصداقة على الفيسبوك 

ومع مرور الوقت نحصل على الكثير من الأصدقاء وهذا أمر رائع وجميل حيث ستحصل على تفاعل من تعليقات ومشاركات لتوصل رسالتك، ولكن المُشكلة في أن فيس بوك تمنع الإضافات بعد تجاوز الحساب ل 5 آلاف صديق كحد أقصي حيث أن طلبات الصداقة تتحول إلي متابعة Follow، ولهذا كان حرياً بنا تعلم كيف من الممكن أن ننشأ صفحة وننقل ما في الحساب إلي تلك الصفحة الجديدة بدون أي دعوة.!

لا تقلق، سنتعلم اليوم كيفية تحويل حسابك على الفيسبوك إلي صفحة وتحويل أصدقائك إلي مُعجبين رغماً عنهم لتنقل منشوراتك إلي صفحتك وتحصل على الكثير من التفاعلات والنشاط نفسه بأرقام أكبر لا حد لها.

ولكن قبل ذلك علينا أن نعلم بأن تحويل الحساب إلي صفحة يتم لمرة واحدة فقط لا يمكنك القيام بذلك بعد حذفها وسيكون عليك اللجوء إلي البدء في إنشاء صفحتك بعيداً عن تلك الطريقة.

والأمر الأخر هو أنك ستحتفظ بحسابك بدون أي تأثير إضافة إلي الصفحة الجديدة والتي فيها جميع الأصدقاء ال 5000 أو أقل بدون أي عناء.

طريقة تحويل حساب فيسبوك إلي صفحة 

في البداية عليك بتسجيل الدخول إلي حسابك ومن ثم الذهاب إلي الرابط pages/create/migrate، وأضغط على الزر باللون الأخضر بدء الإستخدام أو "Get Started" في حال الإنجليزية وستمر بأربعة مراحل المرحلة الأولي فئة الصفحة وثم الأصدقاء والمتابعون، ، مقاطع الفيديو والصور، وفي النهاية المُراجعة.

في المرحلة الأولي عليك بإختيار الفئات Category التي تعكس موضوع صفحتك الجديدة التي تُريد إنشائها وذلك بالإختيار من بين الإقتراحات المتوفرة مثل منشىء مُحتوي فيديو، مصور فوتوغرافي، أو شخصية عامة، كبير طهاة، أو صحفي  .. إلخ وستختار ثلاثة فقط وأنقر على التالي. 

ستنقل إلي نافذة أخري فيها الأصدقاء والمتابعون وطلبات الصداقة، وسيتم التحديد للكل تلقائياً ويمكنك إختيار الأشخاص الذين تريد تحويلهم إلى متابعين لصفحتك الجديدة وإضغط التالى، لتنقل إلي نافذة أخري كل ما فيها هو مقاطع الفيديو، الصور، والألبومات في حال توفرها.

في النهاية أنقر على التالي، ومن ثم "إنشاء صفحة" Create page وستظهر رسالة في الأعلي جارٍ إنشاء صفحتك...يمكن أن تستغرق إضافة محتواك لحظات. سنرسل إليك إشعارًا عندما تصبح صفحتك جاهزة، كل ما عليك فعله هو الإنتظار إلي حين الإنتهاء من عملية إنشاء صفحة فيسبوك خاصة بك .

سيحتاج الأمر وقتاً قد يصل إلي ساعة أو إثنتين وربما يوم أو يومين حسب الحالة الموجودة، بعد أن تنتهي عملية التدقيق والموافقة من قبلّ إدارة فيسبوك سيصبح بالإمكان البدء في عملية النشر على الصفحة.

الربح من صفحة فيسبوك Make Money

الجدير ذكره أنه بإمكانك كسب الأموال من صفحة فيسبوك Facebook التي أنشأتها من خلال برنامج الإعلانات، وذلك بالذهاب إلي الإعدادات، ثم التفويضات وإختيار بلدك وإكمال ما تبقي من بيانات كتأكيد الهوية ID وغيرها من الأشياء لتبدأ في الربح وتحقيق المال .
قدر ترغب في قراءة المزيد .. كيف يمكنني فلترة التعليقات على منشورات فيسبوك ؟
كيف أحول حساب فيسبوك الشخصي إلي صفحة والربح منها Reviewed by نسيم محمد العديني on ديسمبر 23, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول