شرح إضافة فلتر الوجه للكلاب والقطط على سناب شات

فلاتر للقطط والكلاب على تطبيق سناب شات
بواسطة : نسيم محمد العديني، 

سناب شات Snapchat من التطبيقات المشهورة جداً والتي حازت على إعجاب الكثيرين من المستخدمين حول العالم من بينهم مشاهير عرب وأجانب يستخدمونه لنشر مقاطعهم القصيرة لمتابعينهم عبر الإنترنت.

ومن باب المنافسة بينها وبين الشبكات الإجتماعية وتطبيقات التراسل الأخري وخاصة فيسبوك توفر سناب شات كل فترة ميزة وخصائص جديدة لمستخدميها وذلك لجذبهم والإبقاء عليهم قدر الإمكان وخاصة في تلك الفترة التي كثرت فيها عمليات التقليد والسرقة لبعض المميزات.

 فمثلاً فيس بوك لا تتواني في تقليد بعض الخواص من بينها ميزة القصص التي وفرتها بالفعل على شبكتها الإجتماعية وتطبيقها على الهواتف الذكية فيسبوك ماسنجر، ناهيك عن الشركات الأخري التي تتبع إسلوب السرقة والتقليد.

فلتر الوجه للكلاب والقطط 

من المعروف أن من بين أشهر الأشياء في تطبيق السناب شات هي الفلاتر التي تضاف إلي الصور والفيديوهات التي يشاركها الأشخاص، فهناك عدد كبير منها بالإمكان لأي شخص الإستعانة بها وإضافة فلاتر على الوجه، وعلى ما يبدو أن الشركة تعمل على إرضاء محبي الحيوانات الأليفة.

فقد وفرت الشركة مؤخراً خاصية جديدة خاصة بالحيوان هذه المرة وبالتحديد القطط والكلاب حيث وفرت فلتر الوجه حيث بات بإمكان مقتني ومربي الكلب أو القطة أن يضيف إلي وجوههم نظارات طبية أو وضع زهور على الرأس أو فراشات جميلة على الأنف.

كيف أضيف فلتر وجوه الكلب والقطة 

كل ما عليك فعله كما هو الحال بالإنسان حينما يقوم بإلتقاط صور لنفسه أو لأصدقائه بصورة سيلفي ويضع عليها الفلاتر كفلتر أذن أو أنف ولسان الكلب أو قط.

الأمر سيان عند الحيوان الأليف فعند إلتقاط الصورة ستعمل العدسات المُوكلة بهذه المهمة على إضافة الفلاتر المناسبة حسب الإختيار سواء كان فراشة، أو نظارة، أو قطعة بيتزا محاطة بالوجه وغيرها من الفلاتر التي ستُضاف مستقبلاً ، الخاصية لاقت ترحيب الكثيرين من الأشخاص وخاصة ممكن يربون هذه الحيوانات الأليفة والقريبة إلي القلب.

تحميل سناب شات على اندرويد وأيفون 

إن كانت المرة الأولي لك  تستخدم هذا التطبيق وفي حال رغبت في تثبيت التطبيق على هاتفك عليك بالتوجه إلي متجر جوجل بلاي Google play وعلى المتجر في آب ستور الخاص بهواتف أبل العاملة بنظام IOS.

الجدير ذكره أن سنابشات وفرت الكثير من المزايا والخواص من بينها مميزة الروابط التي يمكن للمستخدم إرفاقها ضمن الصورة أو الفيديو وذلك في حال رغب في إشهار رابط مُعين وآخرها فلاتر الحيوانات الأليفة فلا يوجد أكثر من الكلب والقطة أوفي وألطف على قلب الإنسان .

المصدر : 1و 2
شرح إضافة فلتر الوجه للكلاب والقطط على سناب شات Reviewed by نسيم محمد العديني on ديسمبر 31, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول