كيف أرسل رسالة صوتية خاصة على إنستاجرام ؟

كيف أرسل رسالة صوتية خاصة على إنستاجرام ؟
بواسطة : نسيم محمد العديني،

ما زال تطبيق انستغرام Instagram المملوك لشبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك Facebook يواصل الكشف عن المزيد من المزايا والتحسينات للتطبيق عبر منصات وأنظمة التشغيل المعروفة .


ومؤخراً تم الكشف عن الميزة الجديدة والتي لطالما إنتظرها مستخدمي منصة انستاجرام المشهورة والتي فيها زهاء ال 100 مليون مستخدم نشط شهرياً ، الميزة تتلخص في إنه أصبح بالإمكان إرسال رسائل صوتية عبر الرسائل الخاصة وذلك على منصتيّ أندرويد وiOS الأيفون.

قد ترغب في قرأة المزيد : كيف يمكن توثيق حساب انستقرام ؟

الميزة متوفرة منذ زمن على تطبيقات الدردشة والتواصل فهي متاحة على تطبيق وآتس اب WhatsApp حيث يمكن للمستخدم إرسال رسالة صوتية لصديقه بكل سهولة وبنقرة زر .

كيف أرسل رسالة صوتية خاصة على إنستاجرام ؟

بالخاصية الجديدة أصبح بإمكان أي شخص إرسال رسالة صوتية بصوته ولكن لا تتجاوز الدقيقة الواحدة فقط ولتقوم بذلك كل ما عليك فعله هو النقر على أيقون "المايكروفون" مع الإستمرار بعملية السحب والكلام لتسجيل الرسالة ثم رفع الأصبع لإرسالها على الفور بمجرد الترك.

وفي حال قمت بتغيير رأيك ورغبت في إلغاء إرسالها يمكنك التراجع بسحبها إلي سلة المُهملات ورفع أصبعك هناك لتحذف نهائياً ولن ترسل للجهة المُرسل إليها.

مُلاحظة:
قد لا تظهر الميزة للبعض في الوقت الحالي نظراً لأن أي خاصية جديدة يتم توفيرها تُطرح بشكل تدريجي لعموم المستخدمين حول العالم، فكل ما عليك فعله هو الإنتظار وأحرص على تحديث تطبيق انستقرام لتحصل على الميزة وغيرها في المستقبل.

لا شك في أنها ستوفر الكثير من الوقت والجهد على مستخدمي التطبيق، فبدلاً من الكتابة النصية أصبح بالإمكان إرسال ما نرغب في قوله وتوصيله ب 1 دقيقة فقط .
كيف أرسل رسالة صوتية خاصة على إنستاجرام ؟ Reviewed by نسيم محمد العديني on ديسمبر 11, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول