كيف يمكنني إضافة قصة على مجموعة فيس بوك

كيف يمكنني إضافة قصة على مجموعة فيس بوك
كتب : نسيم محمد العديني،
وأخيراً .. قامت شركة التواصل الإجتماعي فيسبوك Facebook بتوفير الميزة المهمة لكل مستخدم أو مالك مجموعة عبر فيسبوك، حيث وفرت فيس بوك قصص المجموعات على منصتها .

فقد أصبح بإمكان أي مسؤول على مجموعة فيسبوك إرسال ونشر قصة ما من القصص على مجموعته ليراها الأعضاء والمشتركين تماماً كما هو الحال في القصص الموجودة في الحسابات الشخصية، والجميل في الأمر أنه يمكنك نشر القصة على مجموعتك بالإضافة إلي نشرها على حسابك الشخصي في نفس الوقت.

الميزة كانت قيد الدراسة والتجريب طوال الفترة الماضية وظهرت عدد من الدول والأشخاص ولكن في الوقت الحالي تم تعميمها لتشمل المستخدمين أجمع كافة .

قصص المجموعات "جروبات" مهمة جداً لكل مالك لمجموعة عبر الفيسبوك نظراً لأنها تلفت إنتباه المشتركين وتجبرهم أو تقنعهم بالتفاعل مع منشورك في القصة وهذا بدروه سيجلب لكل العديد من الأشخاص المتفاعلين والحقيقين.

قصص يوتيوب 

الجدير ذكره أن شركة جوجل قامت بطرح نفس الميزة نظراً لأهميتها وقتها على منصتها عبر اليوتيوب  youtube ولكن حصرتها فقط لصناع المحتوي على المنصة ولمن تجاوز عدد المشتركين لأكثر من 10 آلاف مشترك كحد أدني .

المميز في يوتيوب أن الشركة تسمح للقصة بالبقاء لمدة 7 أيام متواصلة لحين تختفي تلقائياً مختلفةً بذلك عن القصص الأخري الموجودة على تطبيقات الدردشة كسناب شات، وفيسبوك ماسنجر، وتليجرام، وفايبر، وواتساب ، والتي تبقي على القصة فقط 24 ساعة فقط أي يوم واحد فقط لا غير. 

كيف يمكنني إضافة قصة على مجموعة فيسبوك ؟

الأمر بسيط ولا يحتاج إلي أي تعقيد كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلي حسابك في فيسبوك، ومن ثم النقر على مجموعتك التي تديرها والضغط على علامة + ورفعها من على الجهاز الخاص بك، وللأعضاء الآخرين يمكنهم تطبيق نفس الخطوات والإنتظار إلي حين الموافقة عليها من قّبل المسؤوليين .

يمكنكم زيارة مجموعتنا عبر فيسبوك من خلال هذا الرابط أنقر هنا
كيف يمكنني إضافة قصة على مجموعة فيس بوك Reviewed by نسيم محمد العديني on 05 ديسمبر Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول