كيف أضع رابط في البايو Bio الملف الشخصي بالإنستقرام

كيف أضع رابط في البايو بالإنستقرام
بواسطة: نسيم محمد العديني،

هل من الممكن أن نضيف رابط في الملف الشخصي "البايو"Bio على انستقرام ؟ سؤال يردده ويبحث عنه الكثير من المستخدمين لتطبيقات وشبكات التواصل الإجتماعي والتي من بينها تطبيق التطبيق الأشهر على الإطلاق انستاغرام المملوك للشبكة الزرقاء فيسبوك .

التسويق عبر انستقرام

ومن يبحث عن ذلك بكل تأكيد هم مُلاك المواقع الإلكترونية والشركات التي بحاجة إلي التسويق الإلكتروني للمنتجات والبضائع من خلال وضع رابط لموقع في الملف الشخصي أو لصفحة عبر الفيسبوك، فمن المهم بمكان أن نضع ما نعرف به عن أنفسنا عبر الرابط الذي سيزروه ملايين من الأشخاص في حال كان الحساب فيه كمية لا بأس بها من المُتابعين Followers "فلورز" .

خدمات إختصار الروابط 

من المهم قبل كل هذا أن نتعلم بأنه من الضروري إختصار الرابط الذي تريد وضعه في ملفك الشخصي "البروفايل" وذلك لكي شكله مناسباً ويناسب عدد الأحرف في المربع، حيث يمكنك إستخدام العديد من الخدمات الخاصة بإختصار الرابط وليس من بينها للأسف خدمة إختصار الروابط في جوجل Google URL Shortener التي حكم عليها بالموت في شهر مارس 3 من العام الجديد 2019 .

البدائل 

يمكنك الإستعانة بخدمة Bitly | URL Shortener وخدمة Ow.ly و Firebase، إضافة إلي العديد من المنصات الأخري التي توفر عليك الوقت والجهد. وتختصر ما تريد إختصاره في وقت قصير وتعطيك إحصائيات عن عدد النقرات ونسب المشاهدات لروابطك .
كيف أضع رابط في الملف الشخصي البايو بالإنستقرام 

الطريقة سهلة كل ما عليه فعله هو فعله هو تسجيل الدخول إلي حسابك على انستجرام بكتابة بريدك وكلمة المرور الخاصة بك، ومن ثم في الأسفل مباشرة في الجانب الأيسر أنقر الأيقونة التي على شكل شخص.

ستذهب إلي إلي صفحة جديدة في الأعلي مباشرة إضغط على "تعديل الملف الشخصي" Edit your profile، ومن ثم في الأسفل من الإسم وإسم المستخدم ضع الرابط في خانة "موقع الويب" كما هو واضح في الصورة التي في الأعلي، لم يتبقي إلا أن تقوم بنسخ الرابط ولصقه في المربع المخصص والنقر على علامة الصح لحفظ التغييرات التي قمت بها.

كما يمكنك إضافة السيرة الذاتية للشركة أو للجهة الخاصة بالحساب سواء كنت شخصاً عادياً أو كيان لك أعمال خاصة صغيرة أو كبيرة وذلك للتعريف بك وبالنشاط الذي تقوم به لتكسب المصداقية والأمان من متابعينك.
كيف أضع رابط في البايو Bio الملف الشخصي بالإنستقرام Reviewed by نسيم محمد العديني on 31 ديسمبر Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول