كيف أشاهد الفيديوهات على واتسب Whatsapp بدون مغادرته أو الخروج منه

توثيق والربح من واتس اب
بواسطة: نسيم محمد العديني،

ميزة صورة في صورة 
Picture-in-Picture وصلت لتطبيق التراسل الفوري واتساب على نسخة الويب .. لا شك في أننا وكل يوم نقوم بمشاهدة الفيديوهات عبر الكثير من المنصات الموجودة عبر الإنترنت، ولا يكاد يمر يوماً إلا ونقوم بعرض ومشاهدة فيديو ما لفيلم أو لوثائقي أو مسرحيات عبر اليوتيوب أو غيرها .

وتطبيق التراسل الفوري واتس اب المملوك لشبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك Facebook رأي أن يسهل الأمر على مستخدميه المليار مستخدم من خلال خاصية وميزة "Picture-in-Picture" الصورة داخل الصورة. 

مشاهدة فيديو على واتس اب بدون مغادرته 
فقد طرحت الشركة واتسب Whatsapp الميزة لمستخدميها على أندرويد Android ونظام التشغيل IOS وتتلخص وظيفتها في إمكانية مشاهدة فيديوهات تطبيق انستقرام، واليوتيوب، وفيسبوك مباشرة دون الحاجة إلي مُغادرة والخروج من التطبيق والإنتقال إلي التطبيق مصدر الفيديو ألا وهو الرابط المُرسل إليك من صديق أو شخص آخر.

قد ترغب في قراءة المزيد : إرسال رسالة واتساب بدون حفظ جهة الاتصال المرسل إليه .!

فعند إرسال رابط إليك لفيديو مُعين عبر أي منصة لن تحتاج إلي مغادرة التطبيق أو التصفح الذي بين يديك حيث يمكنك الإستمرار في العمل وتصغير الشاشة لمشاهدة الفيديو في نفس الوقت حيث تسمح الميزة بتصغير الحجم وتصفح الهاتف بكل حرية وبدون أي مشكلة .

الربح وتوثيق حساب واتساب 

وفي هذا الخصوص الجدير أن نذكر بأن تطبيق التراسل الفوري واتساب وفر ميزة تُمكن أصحاب الشركات والعلامات التجارية العالمية الإستفادة من التطبيق بالتواصل مع العملاء وذلك بتوفير ميزة الحسابات الموثقة، حيث سمحت الشركة بتوثيق حساب الشركة أو العلامة التجارية لزيادة في المصداقية بينها وبين عملائها .

وهو الأمر الغريب والنادر من نوعه والتي قامت به واتسب نظراً لأنها كانت منصة مجانية Free حتي تلك اللحظة، وهذا إن دل على شىء فإنما يدل على صدق الأخبار التي تتحدث عن المنصة ستعمل نشر الإعلانات Ads والتربح منها وذلك في مطلع العام القادم 2019 .

يوجد الكثير في جعبة فيس بوك لتوفره على تلك المنصة التي باتت من أهم المنصات على الإطلاق التي تنافس عدد كبير من تطبيقات المراسلة الفورية أمثال فايبر، وتيلجرام، وتانجو، ووي تشات، وسناب شات وغيرها.
كيف أشاهد الفيديوهات على واتسب Whatsapp بدون مغادرته أو الخروج منه Reviewed by نسيم محمد العديني on ديسمبر 18, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول