كيف أزيل خلفية الصورة بسرعة وبدون برامج

بواسطة: نسيم محمد العديني، 
الكثير من الأشخاص حول العالم يبحثون عن الطرق التي تساعدهم في التعديل على الصور، عديم أو قليل الخبرة قد لا يعرف شيئاً في هذا العالم وخاصة أنه في تطور مُستمر.

فهناك عدد كثير من البرامج المعقدة أو الصعبة والتي لا يمكن لأي شخص العمل عليها نظراً لكثرة الأدوات وتعقدها فهي بحاجة إلي خبير صور، ومثال ذلك برنامج "أدوبي الفوتوشوب Adobe Photoshop المُتخصص في مونتاج الصور والتعديل عليها بالحذف أو الإضافة أو دمج التأثيرات والجرافيك وغيرها من المزايا .. وهذا بالطبع صعب على أي مبتدأ .

كيفية إزالة خلفية أي صورة بدون برنامج 

ولنعود إلي موضوعنا الرئيسي ، فقد ترغب في وقت من الأوقات في إزالة جزء من صور أو حذف الخلفية وهو أمر صعب عليك بإستخدام أي برامج من برامج تعديل الصورة ولهذا حرصنا على توفير هذا الموقع.

موقع Remove Image Background هو الذي سيحل لك المشكلة وذلك عبر المتصفح الخاص بك سواء كان كروم Chrome أو الفايرفوكس أو الأوبرا .. إلخ .

الموقع سهل الإستخدام حيث سيقوم بإنجاز المهمة بشكل سريع وفعال لتتمكن من إزالة خلفية الصورة في لحظات معدودة، فلا حاجة إلي أن تكون مُحترف "جرافيك ديزاينر" Graphic Designer .. وإليك كيف عمله !

طريقة العمل 
في البداية إذهب إلي الرابط أنقر هنا، ومن ثم إرفع الصورة بالضغط على خيار "Select a photo" سيرسلك إلي جهاز الكمبيوتر أنقر لأختيارها والبدء في تحميلها.

 وهناك طريقة رفع أخري تتم عن طريق وضع رابط للصورة ، ولا يوجد أي إعداد وضبط إطلاقاً وسيتكفل الموقع بالباقي ، ومن المهم أن ننوه إلي أمر وهو أن الصورة يجب يكون حجمها كحد أقصي 8 ميجابايت.

الأمر الأخر أنه بمجرد تحميلك للصورة أو للرابط أنت بهذا تكون قد وافقت على شروط سياسة الموقع إضافة إلي الشروط الخاصة بسياسة الخصوصية لشركة جوجل.

وفر وقتك وجهدك ولا تضع نفسك في إحراج من أصدقائك وألجأ إلي الطرق البديلة من أجل إتمام عملك عن طريق الوسائل المجانية التي تتوفر بكثر على الإنترنت.

الجدير ذكره أن هناك عدد من الخدمات والمواقع إضافة إلي البرامج التي تقدم لها نفس الخدمة وربما أفضل منها ولهذا علينا أن نعرف ما الذي نختاره لتحقيق هدفنا في وقت قصير وسريع.
كيف أزيل خلفية الصورة بسرعة وبدون برامج Reviewed by نسيم محمد العديني on ديسمبر 27, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول