كيف تستقبل مكالمات على أيفون ووضع عدم الإزعاج مفعل

كيف تستقبل مكالمات على أيفون ووضع عدم الإزعاج مفعل
تحرص كل الشركات في العالم على توفير خاصية وضع عدم الإزعاج على هواتفها الذكية نظراً لأهميتها للمستخدمين الذين يشتكون من المزعجين والمتطفلين حيث تمكن تلك الميزة الشخص من التخلص من المكالمات والتنبيهات المزُعجة بنقرة زر واحدة.

ولهذا وفي حال كنت من المنزعجين من هذا الأشياء كل ما عليك فعله هو تفيعل وضع عدم الإزعاج من خلال الإعدادات settings ومن ثم لوحة التحكم ومن ثم التوجه إلي تبويب الخاص بذلك والسحب للتفعيل على الهاتف أو الأيباد

كيف أتلقي مكالمة أيفون أثناء تفعيل وضع عدم الإزعاج

مع صدور نظام التشغيل ios 12 الجديد على هواتف الأيفون ظهرت الكثير من المزايا التي حرصت آبل apple على إتاحتها للمستخدمين ومن بينها إمكانية تلقي مكالمة ما من شخص وفي نفس الوقت تكون مفعلاً لوضعية عدم الإزعاج فكيف يمكن ذلك ؟

الأمر بسيط فمن خلال القيام بعملية جدولة عدم الإزعاج ستتمكن من حل تلك المشكلة حيث ستتمكن من تلقي وإجراء مكالمات من أشخاص محددين فقط دون غيرهم وعليك فقط إتباع النقاط الآتية :

أفتح الأيفون وعلى الفور إذهب الإعدادات وأنقر على خيار DO NOT Disturb وضعية عدم الإزعاج، قم بالتمرير إلي الأسفل قليلاً لتصل إلي السماح بالمُكالمات Allow calls from والتي من خلالها ستسمح او تمنع شخص ما من الإتصال بك من عدمه حيث سيوفر لك عدد من الإختيارات ..

الخيار الأول هو الجميع حيث ستتلقي من جميع جهات الإتصال المتوفرة في هاتفك وهو أمر قد لا ترغب فيه، ولهذا عليك بالاختصار الثاني لا أحد حيث ستمنع الجميع من الإتصال بك وإزعاجك .

الخيار الثالث وهو المفضلة favorites فسيتم السماح لجهات إتصال موجودة في مفضلتك بإزعاجك والتواصل معك، أم الخيار الرابع والأخر وهو المجموعات Groups للسماح بمن هو موجود في المجموعة التي قمت بإنشائها.

 بتلك الطريقة البسطية ستتمكن من تلقي إتصالاتك المهمة من الأشخاص المحببين إليك وكل هذا وأنت مفعل لخاصية ووضعية عدم الإزعاج على آيفونك.
كيف تستقبل مكالمات على أيفون ووضع عدم الإزعاج مفعل Reviewed by نسيم محمد العديني on نوفمبر 05, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول