كيف أعدل أو أصحح تغريدة على تويتر بدلاً من حذفها

كيف أقوم بتعديل التغريدة المنشورة على تويتر بدلاً من حذفها
بواسطة: نسيم محمد العديني،
تسعي شبكة التواصل الإجتماعي تويترtwitter إلي منافسة فيسبوك وغيرها من المنصات الأخري بتوفير العجز في شبكتها وذلك بتوفير العديد من المزايا الناقصة فيها وتوفيرها لمستخدميها حول العالم.


فكما نعلم بأن التعديل على المنشور في فيس بوك Facebook أمراً عادياً حيث يمكننا النقر على الأيقونة الجانبية والبدء في التعديل في حال وجود خطأ ما أو الرغبة في إجراء تغيير طفيف على منشورك، وهذا الأمر لسوء الحظ لا يوجد على تويتر.

كيف أقوم بتعديل التغريدة المنشورة على تويتر بدلاً من حذفها؟

إن كنت من مستخدمي تلك الشبكة ستلاحظ وجود خيار حذف التغريدة نهائياً دون القدرة على التعديل عليها وهو الخيار الغير متوفر على تويتر، إذ في حالة وقوع خطأ أثناء الكتابة فإن على المستخدم أن يحذف التغريدة بشكل كامل بدون القيام بعملية التصحيح. 

هناك عدد من الأخبار تتحدث عن أن إدارة تويتر ممثلة في المدير التنفيذي لتويتر "جاك دورسي" يفكرون بشكل جدي على توفيرها وهو أمر تم تأكيده ولكن في الوقت الحالي قيد الدراسة وسيطبق قريباً ولكن التعديل لن يكون على التغريدات القديمة وسيكون مقصوراً على تغريدات لاحقة وحديثة.


توفير إمكانية تعديل تغريدة نشرت أمر رائع وجميل فأنا شخصياً رغبت جداً في توفير هذا الزر لأتمكن من تعديل منشوراتي عبر تويتر دون أو أظطر لحذفها نهائياً وهو أمر غير محبب ومزعج .
كيف أعدل أو أصحح تغريدة على تويتر بدلاً من حذفها Reviewed by نسيم محمد العديني on نوفمبر 20, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول