كيف تتخلص من الشخير Snoring عن طريق كرة التنس

Snoring

يعاني الكثير من الأشخاص حول العالم من مشكلة الشخير
Snoring وهو إصدار الصوت أثناء النوم بشكل مزعج وخاصة عند المتزوجين التي قد تكون سبب من أسباب الطلاق في بعض الحالات بين الأزواج.

كيف أتخلص من الشخير أثناء النوم ؟

في حال كنت تشتكي من هذه العادة فبكل تأكيد سيهمك الأمر لتتعرف على الطريقة المثلي لمنع والتخلص من الشخير نهائياً، ولكن قبل هذا علينا أن نتعرف الأسباب التي تجعلنا نُِشخر في النوم.

حسب موقع ويكيبيديا العربية فالسبب الرئيسي للشخير هو الضيق في مجري التنفس والنوم على الظهر فاللسان والأنف والحنجرة عند أسترخاء بعض هذه الأجزاء أو ضاقت أكثر من اللازم، فإنها ستتسبب بالشخير ويكون مصحوباً بصوت هادىء أو غليظ يشبه الحشرجةوسببه الإضطراب الكبير في النوم.

كيف تمنع كرة التنس الشخير ؟

هناك مواقع صحية عالمية تتحدث عن إمكانية منع والتخلص من الشخير بإستخدام كرة التنس ! وذلك بوضعها في منتصف ظهرك وتثبيتها فالفكرة تستند بأن الكرة ستمنعك من الإستلقاء على ظهرك وبالتالي تسليك وتسهيل مجرى التنفس، فعند التقلب والنوم على الظهر على الفور وتلقائياً ستميل للجهة الأخري وهذا سيخلصك من الصوت المزعج الذي يصدر منك.

ولكن المشكلة أن كرة التنس قد تتحرك من مكانها تبعاً لحركة الجسم ولكن يمكن التغلب عليها بتثبيتها جيداً لتحصل على النتيجة المطلوبة وتطبيقها لفترة ما لتتحصل في النهاية لا شخير بعد اليوم، قد يبدو الأمر صعباً وهو كذلك بالفعل ولكن العلاج يريد الصبر والمحاولة مرة تلو مرة للوصول إلي الغاية المطلوبة.

الطريقة مجربة وقد جربها عدد من الأشخاص حسب المراكز الصحية التي قامت بتلك الدراسة وأثبت الطريقة نجاعتها، وإن لم تمنع الشخير على الإطلاق نظراً لوجود عوائق كتحرك الكرة.

إقرأ أيضاً ..  كيف تتخلص من إدمان شبكات التواصل الإجتماعي ؟
كيف تتخلص من الشخير Snoring عن طريق كرة التنس Reviewed by نسيم محمد العديني on نوفمبر 06, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول