واتس اب ستبدأ في عرض الإعلانات Ads عام 2019

بواسطة: نسيم محمد العديني،

الكثير منا لا يرغب في رؤية الإعلانات
ADS عبر الإنترنت سواء على تطبيقات الهواتف الذكية أو من خلال الأجهزة المكتبية واللوحية آيباد أيبود واللابتوب وغيرها من التقنيات .

وإعلانات التطبيقات من الأشياء الشائعة فنجد هناك الملايين من تطبيقات متجر جوجل بلاي Google play أو آب ستور الخاص بهواتف أيفون نجدها تقوم بنشر إعلان أو أكثر من أجل الربح وهذه الإعلانات يجدها الأغلب بأنها مُزعجة.


إعلانات تطبيق واتس اب 

الأمر المزعج الذي نحن بصدد الحديث عنه هو أن تطبيق واتساب المملوك لشبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك Facebook ستقوم بتوفير إعلانات على هذا التطبيق المشهور والذي يستخدمه الملايين من الأشخاص حول العالم بعد أن كان لا يتوفر عليه أي إعلانات وذلك في القريب العاجل.

الميزة الجديدة التي هدفها التربح من التطبيق الذي يحتوي على أكثر من مليار مستخدم نشط ستظهر ضمن التبويب Statu أي الحالة حيث سيتم توجيه أعلان موجه مُستهدف وذلك على حسب التصفح فإن كنت ممن يهتم بعالم الساعات الذكية فبكل تأكيد سيظهر لك إعلاناً عن جديد الساعات الرائعة .

في حال تنفيذها سيتم تجربتها في البداية على مستخدمي هواتف الأيفون IOS على أن يتم عرضها على الهواتف العاملة بنظام جوجل الأندرويد Android وذلك مع بداية العام القادم 2019 أي تبقي فقط شهرين ليبدأ الإزعاج أعزائنا .. فهل أنت راضٍ ؟؟
واتس اب ستبدأ في عرض الإعلانات Ads عام 2019 Reviewed by نسيم محمد العديني on نوفمبر 01, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول