كيف تقوم بحفظ مقطع فيديو يوتيوب ومشاهدته بدون إنترنت على أندرويد

كيف تقوم بحفظ مقطع فيديو يوتيوب ومشاهدته بدون إنترنت على أندرويد
هناك الملايين من مقاطع الفيديو المختلفة الأشكال والأهداف وفي شتي المجالات الثقافية منها والإجتماعية إضافة إلي الترفيهية والتعليمية وغيرها الكثير.

يوتيوب ذلك الموقع الخاص بشركة جوجل  Google أصبح مصدر معلومات وترفيه للكثيرين حول العالم العرب منهم والأجانب وإن كان محتوانا الإلكتروني لا يرقي لمحتوي يوتيوب الإنجليزي .

حفظ فيديوهات اليوتيوب ومشاهدتها مع عدم توفر إنترنت 

في كثير من الأوقات نرغب في حفظ فيديو ما ترغب في مشاهدته في وقت لاحق ولكننا لا نعرف الطريقة أو لا يتوفر لدينا البرامج أو التطبيقات التي تساعدنا في تنزيل وتحميل هذا الفيديو على الجهاز.

لا تقلق قوقل تعمل دائماً على راحتكم، فهناك ميزة عبارة عن عن زر جديد أضيف إلي تطبيق يوتيوب على الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد android أو على ios على هواتف أيفون .

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلي الفيديو الذي ترغب في حفظه أو تنزيله لمشاهدته بدون إنترنت وأنزل قليلاً إلي الأسفل ستجد سهم صغير أنقر عليه وسيتم تحميل الفيديو على الفور لحفظه على تطبيق يوتيوب مباشرة.

ولمشاهدة مقطع الفيديو الذي قمت بحفظه أفتح التطبيق اليوتيوب وأذهب إلي أيقونة الشخص كما هو واضح في الصورة إضغط على مقاطع فيديو للتشغيل بدون إنترنت ضمن قائمة المحتوي المُتاح بلا إنترنت.
كيف تقوم بحفظ مقطع فيديو يوتيوب ومشاهدته بدون إنترنت على أندرويد Reviewed by نسيم محمد العديني on أبريل 24, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول