كيف أثبت تطبيق Messenger Kids على هاتف أندرويد

كيف أثبت تطبيق Messenger Kids على هاتف أندرويد

بعد أن كان متوفر فقط لهواتف الأيفون العاملة بنظام
ios  وأخيرا تم توفير تطبيق ماسنجر الأطفال Messenger Kids (مسنجر كيدز) وذلك لنظام التشغيل هواتف الأندرويد على سامسونج وغيرها من الأجهزة.

فقد أعلنت شبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك Facebook المالكة للتطبيق عن إتاحة التطبيق على المتجر في جوجل بلاي حيث بات بالإمكان تثبيته على الهاتف.

حيث أصبح من الممكن للأباء تثبيت التطبيق على أجهزة أطفالهم دون أي خوف من الإستغلال للطفل من غريب، حيث يتميز التطبيق بميزة التحكم الأبوي والذي يتيح السيطرة على جهات الإتصال التي قد يغرب الطفل التواصل والإتصال بهم. 

ناهيك أنه لا يمكن حذف الرسائل أو إخفائها كما هو الحال في تطبيق الماسنجر العادي الخاص بالكبار والذي نستخدمه بشكل يومي، حيث سيتمكن كل من الأم والأب الإطلاع على الرسائل التي أجراها طفلهم خلال اليوم وفي أي يوم وذلك لحمايته من الأخطار التي قد يتعرض لها دون أي دراية منه.

ومن المزايا الأخري أنه بالإمكان القيام بإجراء مكالمات فيديو مع جهات الإتصال التي على حسابه، ومن الجميل أن ماسنجر الأطفال لا يحتوي على أي إعلانات Ads إطلاقاً.

كيف أقوم بتحميل وتنزيل تطبيق Messenger Kids؟

التطبيق لا يحتاج إلي رقم هاتف لنتمكن من التسجيل فيه فكل ما عليك فعله عزيزي الأب عزيزتي الأم هو أنشاء حساب في التطبيق وذلك إعتمادً على حساباتكم على فيسبوك وذلك لتقوموا بتأكيد حساب أطفالكم والإبقاء على كل ما يقوم به طفلكم أثناء الغياب.

قم بالنقر من هنا للذهاب إلي المتجر في قوقل بلاي Google play والضغط على زر تثبيت والموافقة والإنتظار إلي حين تسطيبه على الهاتف.

لا شك في أن تطبيق Messenger Kids – Safer Video Calls and Texting من التطبيقات الرائعة والمطلوبة نظراً لكثير من الإخطار التي يمكن للطفل الوقع بها فيكفي أن نذكر بأن هناك عصابات ناشطة عبر الإنترنت تتاجر في الأطفال وتحاول إستقابهم والإيقاع بهم .

ونحن في العالم الإسلامي علينا بحماية أطفالنا من خطر التكنولوجيا ومن المتلصصين والخبثاء الذي يحاولون أن يوقعوا بإطفالنا عبر تلك المنصة، ولهذا من المهم أن نكون حذرين ويقظين بما فيه الكفاية لننقل أطفالنا إلي بر الأمان ولا نتركهم فرائس تحت براثن الأشرار .
كيف أثبت تطبيق Messenger Kids على هاتف أندرويد Reviewed by نسيم محمد العديني on فبراير 25, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول