كيف تنشر قصص إنستاجرام Instagram على فيسبوك تلقائياً

كيف تنشر قصص إنستاجرام على فيسبوك تلقائياً
لاقت القصص المنتشرة عبر تطبيقات التراسل والتواصل الإجتماعي عبر فيسبوك، إنستاغرام Instagram، وتوتير، وسناب شات وغيرها رواجاً كبيراً وإنتشاراً واسعاً عند الكثير من المستخدمين.

فهناك أشخاص أصبحت تلك القصص أمراً ضرورياً فعليه بنشره قصته صورة أو مقطع فيديو للأصدقاء ليشاهدوها ويتفاعلوا معها بالتعليق أو بإرسال رموز تعبيرية وتختفي تلك القصة بعد مرور 24 ساعة بشكل تلقائي من على الحساب.

وتطبيق أنستاقرام المملوك لشبكة فيس بوك يملك تلك الميزة عبر خاصية قصص انستغرام والتي ينشرها عليها المستخدمين الملايين من الصور ومقاطع الفيديو بشكل يومي ليشاركوها مع الأصدقاء.

كيف أنشر قصص انستاغرام على فيس بوك بشكل تلقائي ؟

قد يتوارد إلي ذهنك هذا التساؤل وخاصة لمن يستخدمون تلك المنصة وفي نفس الوقت يرغبون في نشرها عبر حساباتهم على الفيسبوك، الأمر سهل وخاصة لمستخدمي هواتف الأندرويد وإليك الطريقة التي ستمكنك من نشر ومشاركة قصتك على الإنستاجرام على الفيسبوك.

كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق والنقر على الصورة الخاصة بك، ومن ثم قم بالنقر على الثلاث نقاط التي تجدها في الأعلي على اليسار لتظهر لك المزيد من الخيارات.

ما يهمنا فيها هو خيار إعدادات القصة إنزل إلي الأسفل وأضغط عليه، ومن ثم إبحث عن الخيار مشاركة القصص مع فيسبوك وذلك بالسحب كما هو واضح في الصورة المرفقة .
كيف تنشر قصص إنستاجرام على فيسبوك تلقائياً
اقرأ أيضاً : كيف أتخلص من إدمان مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ؟
كيف تنشر قصص إنستاجرام Instagram على فيسبوك تلقائياً Reviewed by نسيم محمد العديني on فبراير 15, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول