كيف يمكن تحديث هاتف سامسونج لأخر إصدار يدوياً

كيف يمكن تحديث هاتف سامسونج لأخر إصدار يدوياً
كيف يمكن تحديث هاتف سامسونج لأخر إصدار يدوياً
هناك الكثير من الأشخاص من مستخدمي هواتف سامسونج العاملة بنظام أندرويد يشتكون من مشكلة التحديثات التي يمكنهم تثبيتها على أجهزتهم لعدة أسباب لسنا نحن بصدد الحديث عنها في هذا المقال.

ما يهمنا الأن هو البحث عن الطريقة التي تُمكننا من الحصول على آخر تحديث لهاتف سامسونج وتنزيله وتثبيته على الهاتف بدون مشاكل، الأمر بسيط عزيزي حيث أن سنوفر طريقة يدوية للقيام بهذا الأمر فقط تابعنا .. 

الحل في برنامج (سمارت سوتش) Samsung Smart Switch فعن طريقه ستتمكن من تحميل وثبيت تحديثاتك المهمة على الجهاز بكل سهولة وسرعة كل ما عليه هو إتباع التالي :

في البداية العميلة ستتم على جهازك المكتبي أو اللوحي محمول (حاسوب) قم بتنزيل وتحميل البرنامج من خلال الرابط أنقر هنا، وهي صفحة خاصة بالشركة الكورية سامسونج .

إنزل إلي الأسفل وستجد ثلاثة خيارات عند التحميلات Downloads وهي إمكانية تحميله على هاتفك الذكي العامل بنظام الأندرويد، والأخر على جهاز الماك Mac والثالث على الكمبيوتر PC.

أنقر على الخيار الأخير لتنزيله على حاسوبك وذلك بالضغط على أيقونة السهم بعد تحميل البرنامج قم بفتحه على الحاسوب ومن ثم أوصل هاتفك بحاسوبك عن طريق كابل USB يو أس بي ومن ثم نزله على جوالك وأنتظر إلي حين إنتهاء تعرف البرنامج على هاتف السامسونج ولن يحتاج الأمر إلا بضع دقائق.

ستلاحظ وجود الكثير من الأدوات منها النسخ الإحتياطي أو الإستعادة (باك آب) والتي من خلالها يمكنك أن تنسخ ملفاتك المهمة أو تستعيد أخري مخزنة مسبقاً.

في حال توفر تحديث لهاتفك سامسونج سيتم أعلامك بذلك عبر برنامج Smart Switch وفي حاله توفره قم بالنقر على زر التحديث على الفور حيث سيتم تنزيله على كمبيوترك ومن ثم على هاتفك، لا تقلق سيتم إعادة تشغيل الهاتف الذكي لحين الإنتهاء من عملية التحديث الحالية .

اقرأ أيضًا : كيف أسترجع حساب فيسبوك مسروق أو مُخترق؟ 
كيف يمكن تحديث هاتف سامسونج لأخر إصدار يدوياً Reviewed by نسيم محمد العديني on فبراير 01, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول