كيف أكتب نص فقط بدون صورة أو فيديو على انستقرام

كيف أكتب نص فقط بدون صورة أو فيديو على انستقرام
تطبيق انستقرام من التطبيقات المشهورة في العالم والمملوكة  في الأصل لشبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك، فعن طريقها يقوم الكثير من الأشخاص بنشر الملايين من الصور والفيديوهات القصيرة والتي تنال إعجاب الأخرين.

من المتعارف عليه أن التطبيق في إنستاغرام نقوم بنشر صورة أو فيديو قصير ونقوم بإضافة الشرح أو النص في الأسفل منه وإضافة الهاشتقات الخاصة بالمنشور ولكن هل فكرت يوماً من الأيام في كيفية كتابة نص فقط بدون صورة ونشره على حسابك ؟؟

حسناً، إليك هذا الخبر وهو أن إنستاقرام أضافت في تحديثها الأخير بتاريخ كتابة هذا الموضوع تحديثاً جديداً يتيح للمستخدم القيام بكتابة نص فقط ضمن ميزة القصص Story، وهذا يعني أنه أصبح من الممكن كتابة نصوص بدون صور ونشرها بكل سهولة والطريقة كالتالي : 

كيف أكتب نص فقط على قصص انستاجرام ؟

في البداية إحرص على تحديث التطبيق إلي آخر إصدار متوفر على المتجر وذلك لتصلك الميزة الجديدة، ومن ثم قم بالدخول إلي حسابك بكتابة الرقم السري (الباسورد) وبريدك الإلكتروني.

الأن إذهب إلي قصص انستقرام Instagram إنزل إلي الأسفل ستلاحظ ظهور خيار جديد يحمل عنوان (نص) Text إضغط عليه وأكتب ما تريد كتابته ونشره على قصصك للإصدقاء.

الخاصية الجديدة تمنحك العديد من الخيارات منها إمكانية تغيير نمط الكتابة ومتوفر منها أربعة أنماط وهي ونيون والآلة العصري الكاتبة والقوي إضافة إلي الخلفية من ضمن الخلفيات المتوفرة باللون الأزرق والأسود والأحمر وغيرها من تأثيرات أخري يمكنك إستخدامها لتمييز وإضافة الجمال لمنشورك.

كيف أكتب نص فقط بدون صورة أو فيديو على انستقرام Reviewed by نسيم محمد العديني on فبراير 03, 2018 Rating: 5

نرحب بتواصلك معنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اكتب كلمة البحث واضغط إنتر دخول